فعل الاتحاد البحرين للدفاع عن النفس وشركة مطاعم سما ديرتي الأحد، الاتفاقية القائمة بينهما لرعاية فعاليات الاتحاد، ودعم المنتخبات الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

شهد صالح أحمد صالح المدير العام لشركة مطاعم سما ديرتي عرضاً للجودو خلال حضوره لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس، حيث كان في استقباله عمر عبدالعزيز بوكمال نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو والأيكيدو.

وحضر العرض بليغ الراشد المدير التنفيذي للشركة إضافة إلى أحمد مصطفى المدير التنفيذي لشركة حلول ميديا بحضور مستشار الاتحاد توفيق نويصر وخالد العريفي المدير الفني لمنتخبات الجودو وذلك بمقر الاتحاد باكاديمية ام الحصم .

وتأتي الزيارة ضمن تفعيل الاتفاقية القائمة بين اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وشركة مطاعم سما ديرتي برعاية المنتخبات الوطنية والموقعة بين الطرفين خلال الفترة الماضية، حيث كانت الرعاية وقعت بين الشركة والاتحاد بحضور المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

وخلال الزيارة، نقل عمر بوكمال، تحيات وتقدير رئيس الاتحاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة، وتابع صالح أحمد صالح عروض الجودو التي قدمتها المنتخبات الوطنية للجودو بحضور المدير الفني خالد العريفي.

وأوضح صالح أحمد صالح أن الشركة حريصة على دعم المنتخبات الوطنية المنضوية تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في ظل الانجازات العديدة التي حققتها في الفترة الماضية، وأن الشركة حريصة على مواصلة الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، حيث إن الشركة تحرص على دعم الرياضة البحرينية بشكل عام واتحاد البحرين للدفاع عن النفس بشكل خاص وأن هذه الرعاية ضمن أولوياتها واهتمامها بدعم القطاع الرياضي والمساهمة بمواصلة النهوض الذي خطته القيادة الرشيدة بالاهتمام بالرياضة التي تعتبر وسيلة مهمة للإنسان.

وأوضح صالح أحمد صالح أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يسير بخطى ثابتة نحو الانجازات، وما الانجازات التي تحققت في الفترة الماضية إلا دليل على الكفاءة العالية التي تمتلكها ادارة الاتحاد برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الادارة، مؤكداً أن الشركة سوف تواصل دعمها للأنشطة الرياضية التي يقيمها الاتحاد ومتمنياً كل التوفيق والنجاح للمنتخبات الوطنية في الفترة القادمة.

وأشاد عمر بوكمال بالمتابعة المستمرة من صالح أحمد صالح ومسئولي شركة سما ديرتي، وأوضح أن هذه الزيارة تأتي ضمن حرص الشركة والاتحاد على متابعة كافة التطورات التي يشهدها الاتحاد، مشيراً إلى أن استمرار دعم الشركة للاتحاد دليل على حرصها بدعم القطاع الرياضي واستمراها سيساهم بتطوير الرياضة البحرينية بشكل خاص ومنتخبات اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بشكل خاص، مقدماً كل الشكر والتقدير لمسئولي شركة مطاعم سما ديرتي.