أكد وزير شؤون الكهرباء والماء د.عبدالحسين بن علي ميرزا، أن القيادة في مملكة البحرين تقدم دائماً الدعم والمساندة لمن يرغب في زيادة تحصيله العلمي ورفع كفاءته وقدراته بما يعود بالنفع والفائدة لما فيه خير وصالح هذا الوطن العزيز.

واستقبل الوزير ميرزا بمكتبه الأحد، عبدالحميد حاتم يرافقه ابنه حاتم عبدالحميد، وذلك بمناسبة حصول الأخير على شهادة الماجستير من جامعة كامبردج البريطانية حول مستقبل الطاقة المتجددة بدول مجلس التعاون.

وأشاد ميرزا بالجهود التي بذلها حاتم لحصوله على شهادة الماجستير في هذا المجال، متمنياً له كل التوفيق والسداد، وقال إن مثل هذه التخصصات مطلوبة في الوقت الراهن في ظل التوجهات العالمية لتفعيل استخدامات الطاقة المتجددة كالطاقة الشمسية وطاقة الرياح، مؤكداً أن القيادة تقدم دائماً الدعم والمساندة لمن يرغب في زيادة تحصيله العلمي ورفع كفاءته وقدراته بما يعود بالنفع والفائدة لما فيه خير وصالح هذا الوطن العزيز.



بدوره تقدم حاتم ببالغ شكره وتقديره للوزير لدعمه وتشجيعه الدائم والتعاون المتواصل الذي يحظى به المتخصصون في مجال الطاقة المستدامة من الوزير وجميع المسؤولين. حضر اللقاء القائم بأعمال المدير التنفيذي لوحدة الطاقة المستدامة د.خالد أحمد بوراشد.