أكد رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان سعيد بن محمد الفيحاني، ضرورة تعزيز التعاون المتبادل بين الجانبين من أجل حلحلة الملف الإسكاني، باعتبار السكن اللائق يمثل حقاً طبيعياً من حقوق الإنسان تضمنه الدساتير ويضمنه الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

وفي إطار تعاون المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان مع السلطة التنفيذية، استقبل الفيحاني بمكتبه الإثنين، وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وذلك بحضور نائب الرئيس عبدالله الدرازي، والمحامية دينا اللظي رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة، حيث رحب الفيحاني بالوكيل، مشيداً بالتعاون البناء والتواصل الفعّال بين المؤسسة الوطنية ووزارة الإسكان.

وخلال اللقاء شكر رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، وزارة الإسكان على تجاوبها السريع مع المؤسسة الوطنية ولمساعدتها القيّمة من خلال الحلول المبتكرة التي تقدمها للمواطنين لتعزيز الحق في السكن، معرباً عن تطلعاته لتعزيز التعاون المتبادل بين الجانبين من أجل حلحلة الملف الإسكاني، باعتبار السكن اللائق يمثل حق طبيعي من حقوق الإنسان تضمنه الدساتير ويضمنه الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.


من جانبه، شكر وكيل وزارة الإسكان رئيس المؤسسة الوطنية على حسن الاستقبال، وهنأه على انتخابه رئيساً للمؤسسة الوطنية، وأكد على توطيد أواصر التعاون بين الجانبين، وذلك لدعم الجهود الرامية لتحقيق الأهداف المشتركة.