أكد البطل العالمي المحترف في رياضة بناء الأجسام سامي الحداد أنه لا ينوي الاعتزال، مؤكداً أنه ولد على أرض البحرين من أجل تمثيلها في المحافل الخارجية خير تمثيل حتى آخر نفس له ما دام أنه مازال قادراً على حمل هذه الأمانة وجعل البحرين دائماً في منصات التتويج وتحقيق الميداليات الملونة لها وأن القادم سيكون أفضل.

وأهدى الحداد الإثنين، الإنجاز المشرف الأخير الذي أحرزه من قلب ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ببطولة IFBB تيتان الطبية "تامبا" للمحترفين مؤخراً لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد الحداد أن وقوف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة معه طوال الفترة الماضية ودعمه ومساندته ومتابعته المستمرة هي السبب الأبرز في تحقيقه للمركز الثالث والتقلد بالميدالية البرونزية في هذه البطولة العالمية الخاصة بالمحترفين والتي شهدت مشاركة عالمية واسعة من نخبة من محترفي رياضة بناء الأجسام.


وأعرب الحداد عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز قائلاً: "دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان الدافع الأبرز لتحقيق هذا الإنجاز الذي افتخر بأني أضيفه لسجل مملكة البحرين الغالية الزاخر بالإنجازات الرياضية المشرفة، إن دعم سموه ومتابعته جعلني أضاعف جهدي من أجل رفع راية الوطن عالياً وهذا ما سأواصل جهودي من أجله".

وأشار إلى دعم اللجنة الأولمبية المتواصل والاتحاد البحريني لرفع الأثقال وعلى رأسه الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، موضحاً أنه سيواصل مشواره في عالم رياضة بناء الأجسام الرياضة التي أعشقها حتى النخاع وأنني سأواصل رفع راية المملكة الغالية عالياً وتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة، ولم يحن بعد وقت الاعتزال فمازال لدى سامي الحداد الكثير كي يقدمه وحصد المزيد من الميداليات الملونة".

وأشار الحداد إلى أنه في مشواره الرياضي الزاخر بالإنجازات من تمثيله للمملكة العام 1993 وحتى هذا اليوم وضع نصب عينيه تحقيق الميداليات الملونة، وطوال هذا المشوار، حيث أحرز الحداد العديد من الميداليات الملونة ورفع علم المملكة عالياً على منصات التتويج في أقوى البطولات العالمية والتي تجمع أبطالاً وأسماء لامعة في مجال رياضة بناء الأجسام في مختلف بقاع الأرض، ليؤكد للعالم أجمع أن البحرين تمتلك أبناء مخلصين ذوي قوة وإرادة وإمكانيات ما يجعلهم يزاحمون الكبار على منصات التتويج وهذا بفضل من الله أولاً ثم الدعم الكبير واللامحدود الذي تقدمه القيادة الحكيمة بالبلاد للرياضة والرياضيين.

وحظي الحداد الأسبوع الماضي لدى عودته من الولايات المتحدة الأمريكية باستقبال مميز في مطار البحرين الدولي، حيث كان في مقدمة مستقبليه نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم وعضو مجلس الإدارة رئيس لعبة بناء الأجسام حسين الحايكي.

وقدم الحداد مستوى مشرفاً على خشبة المسرح وأداء قوياً نظراً للإعداد الجيد الذي سبق هذه المشاركة العالمية الهامة في مسيرته ومسيرة الرياضة البحرينية، حيث يؤكد هذا الإنجاز ما وصلت إليه الرياضة البحرينية عموماً ورياضة بناء الأجسام خصوصاً ومنافسة اللاعبين البحرينيين لأقوى أبطال العالم ومزاحمتهم لهم على منصات التتويج، وهو دليل قاطع على الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الحكيمة بالبلاد للقطاع الشبابي والرياضي.

وشهدت منافسات وزن 212 باوند التي شارك فيها البطل سامي الحداد منافسة قوية وشديدة بين 16 لاعباً من مختلف أنحاء العالم، حيث حقق المركز الأول اللاعب الأمريكي ديريك لونسفورد، وجاء ثانياً الأمريكي جاكوب ويلسون بينما حل ابن البحرين سامي الحداد في المركز الثالث.