تستضيف غرفة تجارة وصناعة البحرين الأربعاء، لقاءً تعريفياً لقطاع الأغذية والزراعة بشأن المشاركة في معرض العالم للغذاء والمزمع انعقاده بالعاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 11 - 14 سبتمبر.

وقال عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة قطاع الأغذية والزراعة بالغرفة خالد الأمين، إن اللقاء الذي تنظمه اللجنة وبالتعاون مع سفارة جمهورية روسيا الاتحادية لدى البحرين ممثلة بنائب السفير الروسي روسلان يهدف إلى التعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية المتاحة لقطاع الأغذية والزراعة في البحرين عبر المشاركة في المعرض في العاصمة الروسية موسكو.

وأشار إلى أن المعرض يعتبر من أكبر المعارض الغذائية التي تقام في روسيا الاتحادية، ويتميز بالتنوع الكبير في منتجات الشركات المشاركة والتي تختص بجميع ما يتعلق بالقطاع الغذائي مما يعد فرصة مثالية لمشاركة الشركات البحرينية الراغبة بالاستثمار والشراكة مع الجانب الروسي.


ودعا الأمين جميع أصحاب الأعمال والمهتمين وممثلي قطاع الأغذية والزراعة بالمملكة للحضور والمشاركة في اللقاء للتعرف على كيفية المشاركة بالفعالية، لافتاً إلى أن تنظيم اللقاء يأتي في إطار حرص اللجنة واهتمامها لإشراك أكبر عدد ممكن من الشركات البحرينية المتخصصة بقطاع الأغذية والزراعة في المعارض العالمية وخلق شراكات واعدة مع التجار في هذه الدول بما ينعكس إيجاباً على القطاع ونمو الاقتصاد المحلي.