أكد رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، على الدور الفاعل لشرطة خدمة المجتمع والنجاحات التي حققتها في مواجهة العديد من القضايا والظواهر السلبية في المجمعات السكنية من خلال التواجد الميداني، والاطلاع على الاحتياجات الأمنية لها.

وقام الحسن بزيارة صباح الإثنين، إلى مركز شرطة مدينة عيسى التابع لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية يرافقه عدد من المسؤولين في وزارة الداخلية، في إطار زياراته الميدانية لإدارات وقطاعات الأمن العام بوزارة الداخلية، حيث كان في استقباله مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والقائم بأعمال رئيس مركز شرطة مدينة عيسى، للاطلاع عن كثب على سير العمل والإجراءات المتخذة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين، منوهاً بأهمية التواصل المباشر مع الأهالي والتعرف على احتياجاتهم وملاحظتهم وتقديم المساعدة والحلول المناسبة.

وأعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لكافة منتسبي مركز شرطة مدينة عيسى، منوهاً إلى انضباطهم المهني وعملهم المستمر على مدار الساعة لحفظ أمن الوطن والمواطن، كما تم خلال الزيارة استعراض البرامج والخطط التدريبية الهادفة إلى رفع معدلات الكفاءة والجاهزية وتعزيز الشراكة والتواصل مع المجتمع.


وقام رئيس الأمن العام بجولة في المركز، تفقد خلالها سير العمل في المكاتب والأقسام، واطلع على التجهيزات والإجراءات المعمول بها في التعامل مع القضايا والبلاغات.

وأعرب لمنتسبي المركز عن شكره وتقديره لهم جميعاً على ما يبذلونه في سبيل أداء الواجب وتحقيق أهداف وتطلعات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، والمسؤولين في وزارة الداخلية لتقديم أفضل الخدمات الأمنية والشرطية للمواطنين والمقيمين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.