نظمت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميستوبيشي، بيجو، إم جي وفوسو بالمملكة مؤخراً بطولة تنس لموظفيها، حيث أقيمت هذه الفعالية من 2 أغسطس إلى 10 أغسطس 2017 في معرض الشركة الواقع في سترة.

وهدفت الفعالية إلى تشجيع الموظفين بتعزيز روابط الأسرة الواحدة التي تجمعهم، وتقديم الفرصة لهم للإسترخاء وسط أجواء ودية. وشارك في البطولة حوالي 44 موظف، فيما بلغت عدد المباريات التي أقيمت ضمن البطولة 52 مباراة، أظهر خلالها موظفو الشركة إمكاناتهم الكبيرة وإصرارهم على الفوز.

وفي منافسات الموظفات، استطاعت جونالين نوكيو الظفر بالمركز الأول، فيما تبعتها بالمركز الثاني نور الملا، في الوقت الذي حلت سمية الكيندي في المركز الثالث ومي فرانسيس ترانكو بالمركز الرابع.



وفي منافسات الرجال، حل هاني الحمد بالمركز الأول، فيما جاء توماس مينسا بالمركز الثاني وإسماعيل عباس بالمركز الثالث. وحل بالمركز الرابع محمد المرباطي. واختتمت فعاليات البطولة بإقامة حفل تكريم خاص للفائزين.

وقال المدير العام للبطولة محمد زكي: "تعطي الشركة أهمية كبيرة لموظفيها، وهي حريصة على تنظيم فعاليات خاصة بهدف الترفيه عنهم وتشجيعهم وذلك بهدف خلق أجواء حيوية في الشركة لتكون منزلهم الثاني".