اختتم مهرجان صيف البحرين 2017 فعالياته في 7 أغسطس، بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين على مستوى المملكة، حيث شهد المهرجان إقبالاً جماهيرياً واسعاً، ووصل عدد زواره ما يقارب 110 آلاف زائر.

وخلال المهرجان، قدمت خيمة نخول منذ افتتاحها في 7 يوليو العديد من ورش العمل التعليمية والترفيهية للأطفال والناشئة، إضافة إلى طرح العديد من الأنشطة الأخرى التي استضافتها الخيمة على مسرح نخول.

وقدمت الصالة الثقافية على مدى أيام مهرجان صيف البحرين العديد من العروض الموسيقية والفنية من دول مختلفة لا سيما جمهورية مصر العربية، والولايات المتحدة الأميركية، وفرنسا، وفلسطين، والهند، وتايلند، وغيرها.



يشار إلى أن مهرجان صيف البحرين لهذا العام أقيم بدعمٍ من أستوديو عمار بشير للإبداع الفني، وشركة كرييتف ديزاين، وشركة بابكو، وشركة يونيتاج، وشركة شو تيك، ومجمع السيف.

كما دعم المهرجان العديد من سفارات دول العالم، لا سيما فرنسا، وتايلند، والولايات المتحدة الأمريكية، وجمهورية مصر العربية، واليمن، وفلسطين، واليابان، وإندونيسيا، والسودان، وغيرها. كما ساهم في مهرجان صيف البحرين كل من المبادرة الوطنية لتنمية الزراعة، ومجلة وطني، ومركز عيسى الثقافي، ونادي إنكيرو للأطفال، ومؤسسة بيبي كلاي ميديا برودكشن، وسوبر سوكر، وينرز فوتبول سنتر. وضم الرعاة الإعلاميون للمهرجان كلاً من وزارة شؤون الإعلام، وصحيفة البلاد، وراديو يورإف إم.

يذكر أن شركة "بابكو"، شاركت بجناح متميز في مهرجان صيف البحرين. وقد استقبل جناح الشركة عدداً كبيراً من رواد وضيوف المهرجان. وقدمت الشركة العديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج الهادفة والمفيدة طوال المهرجان.