أعلنت رئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال عن تخصيص ما يقارب من 10 ساعات بث يومياً لنقل مباريات بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 19 عاماً.

وأكدت بوكمال الثلاثاء أن القناة ستسخر كافة إمكانياتها لإنجاح منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 19 عاماً والتي ستحتضنها المملكة خلال الفترة من 18 لغاية 28 الشهر الجاري تنفيذاً لتوجيهات وزير شؤون الإعلام علي بن محمد الرميحي للمساهمة في إبراز كافة التظاهرات الرياضية التي تستضيفها المملكة.

وأضافت بوكمال أن القناة ستوفر ما يقارب من 60 موظفاً لتغطية منافسات البطولة ما بين مذيعين ومعدين ومصورين وفنيين ومهندسين لنقل وقائع البطولة وإخراجها بالصورة اللائقة والمشرفة.


وأوضحت بأن القناة ستخصص ما يقارب من 10 ساعات بث لنقل مباريات البطولة التي تقام على الصالة الرئيسة "صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة" وذلك ابتداءً من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية العاشرة مساءً تقريباً، كما سيتم تخصيص استوديو تحليلي لمباريات منتخبنا فقط من تقديم الزميل عبد الله عاشور وباستضافة عدد من المتخصصين في اللعبة، فيما سيعلق على المباريات عدد من المعلقين الوطنيين وهم خالد بوشعر، عقيل السيد، سعود المعطش وعدد آخر.

وذكرت أن القناة ستخصص ما يقارب من 7 إلى 10 كاميرات في الملعب الرئيسي وسيعمل في الإخراج عدد من المخرجين من ذوي الخبرة أمثال إبراهيم قمبر، حمد رمضان، يوسف مال الله، لحدان الذوادي، عاطف الذوادي.