أكد رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، أنّ باب الترشيح للدفعة الخامسة من بعثات الوقف سيكون مفتوحاً بدءاً من الأحد 20 أغسطس.

ودعا سموه الطلبة الراغبين في الاستفادة من هذه البعثات إلى التقدم بطلبات الترشيح في صالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى، موضحاً سموه أن البعثات المطروحة لهذا العام ستكون مخصصة للدراسة على مستوى البكالوريوس في الجامعات الحكومية والخاصة.

فيما قالت أمين سر وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري د.منى البلوشي، إن باب الترشح سيكون مفتوحاً للطلبة خريجي المرحلة الثانوية الحاصلين على معدل 80% فما أكثر للحصول على البعثات المقدّمة من الوقف لدراسة البكالوريوس، بالإضافة إلى ضرورة توافر الشروط الخاصة بالترشح لبعثات الوقف، والتي من بينها أن يكون الطالب بحريني الجنسية، وألا يكون قد مضى على حصوله على الثانوية العامة أكثر من سنتين، وأن يجتاز متطلبات القبول في الجامعة ومعايير الحصول على هذه البعثات.



وبإمكان الراغبين في التسجيل لبعثات الوقف مراجعة صالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى خلال الفترة من 20 أغسطس 2017 إلى 24 أغسطس 2017 من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.