أعلن باريس سان جرمان الفرنسي الأربعاء، عن إعارة جناحه الإسباني خيسي رودريغيز، الذي أصبح خارج حسابات نادي العاصمة، إلى ستوك سيتي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

وهذه المرة الثانية التي يعار فيها الإسباني البالغ 24 عاماً منذ انضمامه لسان جرمان الصيف الماضي من ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو، إذ أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي في مسقط رأسه مع لاس بالماس.

وأكد سان جرمان، الذي أنفق 222 مليون يورو من أجل ضم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني، أن "خيسي مازال مرتبطاً بعقد مع باريس سان جرمان حتى عام 2021".



ولم يشارك اللاعب الإسباني، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع ريال مدريد، سوى في 9 مباريات مع النادي الباريسي في الدوري الفرنسي "سجل هدفاً واحداً"، ويبدو أنه لا يدخل في حسابات مدربه ومواطنه أوناي إيمري.

وأصبح خيسي سادس لاعب ينضم هذا الصيف إلى فريق المدرب الويلزي مارك هيوز، بعد الجناح الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو-موتينغ "من شالكه الألماني" والظهير جوش تيمون "هال سيتي"، وقلبي الدفاع الهولندي برونو مارتز إيندي "بورتو البرتغالي" والفرنسي كورت زوما "تشلسي" ولاعب الوسط الإسكتلندي دارن فليتشر "وست بروميتش ألبيون". وبدأ ستوك سيتي مشواره في الدوري الممتاز بالخسارة خارج قواعده أمام إيفرتون صفر-1.