يحتفل المصمم العالمي الشهير بمرور عشر سنوات على صدور مجموعته الفرنسية من خلال عرض حصري للأزياء في مومباي مومباي، الهند ، وأعلنت الاتحاد للطيران وأسبوع لاكمي للموضة اليوم عن تعاونهما لهذا الموسم مع مانيش أرورا، أحد مصممي الأزياء العالميين الأكثر إلهامًا وحظوة في أوساط الموضة، المقيم في باريس، والذي يعود للمشاركة في عرض مومباي المرموق للأزياء بعد مرور أكثر من خمس سنوات. ويحتفل مصمم الأزياء الشهير بمرور عشر سنوات على صدور مجموعته الباريسية المبهجة من خلال عرض " حبٌّ كونّي" في مهرجان الشتاء لأسبوع لاكمي للموضة 2017 في 19 أغسطس.

ويقول مانيش أرورا: "يسعدني أن أحتفي بمرور عشر سنوات على صدور مجموعتي الباريسية "حبٌّ كونيّ" من خلال عرضها في أسبوع لاكمي للموضة.. استلهمت التشكيلة التي أحضرتها معي إلى مومباي من وحي القبائل الأفريقية والفضاءات القصية للكون. وبفضل السنوات العشر التي قضيتها في العمل في باريس بعد انطلاقتي المهنية في دلهي، استقيت الكثير من الإلهام في عملي من خلال رحلاتي وتنقلاتي.

يبيع مانيش تصاميمه المبتكرة اليوم حول العالم على امتداد متاجر الموضة المرموقة مثل برنتمبس، وجويس وبيمز. وعم تعيينه في عام 2011 ليكون المدير الإبداعي لدار الموضة الفرنسية الفاخرة "باكو روبان" حيث قام بتصميم تشكيلتين ناجحتين. كما تعاون مع علامات تجارية بارزة مثل والت ديزني وشواروفسكي وسواتش وريبوك وباربي ومونو بريكس ونيسبرسو ونيفيا وماك لمستحضرات التجميل وبومري وأمرابالي وغيرها الكثير. وفي العام 2014، افتتح مانيش أرورا أول متجر له في باريس. وحظي في 16 فبراير من عام 2016 على جائزة "وسام جوقة الشرف برتبة فارس"، من قبل فرانسوا ريتشير، السفير الفرنسي لدى الهند. ويُعدّ مانيش أول مواطن هندي يحظى بهذا الوسام في صناعة الموضة.