ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أول بطولة عالمية للكرة الطائرة لفئة الناشئين تحت 19 سنة والتي كان للبحرين شرف استضافتها اعتباراً من يوم غد الجمعة بمشاركة عشرين منتخباً عالمياً ستحتضنهم البحرين بكل ترحاب كما هي عادتها دائماً في الدورات و البطولات الرياضية التي تقام على أرضنا الطيبة..

هذه البطولة تشكل تحدياً جديداً للاتحاد البحريني للكرة الطائرة الذي عودنا دائماً على مواجهة التحديات بإصرار وعزيمة يتوجها في نهاية المطاف بنجاح لافت كما فعل في أول بطولة آسيوية استضافها قبل أكثر من 38 عاماً وكما فعل في استضافته لبطولة العالم للشباب قبل عشرون عاماً واستضافته لبطولة آسيا للناشئين قبل ثلاث سنوات..

التحدي لا يقتصر على الجانب التنظيمي إنما يمتد ليشمل الجانب التنافسي، فالفريق البحريني لن يرضى لنفسه أن يكون صيداً سهلاً بين عمالقة اللعبة في العالم خصوصاً وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره التي تعودت على الانتصارات والبطولات.

الطائرة البحرينية ولله الحمد تسير في مسارها السليم من حيث التخطيط وليس أدل على ذلك من الإنجازات الخليجية والعربية التي تحققها أندية ومنتخبات اللعبة على مختلف فئاتها.

لذلك نحن على ثقة كبيرة في نجاح الاتحاد البحريني للكرة الطائرة في هذه البطولة تنظيمياً وميدانياً وكل ما نتمناه هو أن تواصل جماهيرنا هذا النجاح بنجاح جماهيري يليق بمستوى الحدث و يساهم في تحفيز و تشجيع ناشئونا كما عودتنا هذه الجماهير الوفية دائماً وأن يعكسوا الوجهة الحضاري للشعب البحريني أمام الحشد العالمي الذي يتابع أحداث هذه البطولة.