قام مدير إدارة المنشآت والمشاريع م.صالح ناجي العثمان بزيارة، الخميس، إلى الصالة الرياضية B-C بمدينة عيسى الرياضية وذلك للاطمئنان على الانتهاء من كافة الإجراءات والتجهيزات لاحتضان الصالتين لمباريات البطولة العالمية.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر بتوفير كافة مستلزمات النجاح لبطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاماً والتي ستحتضنها المملكة.

واطلع العثمان على الترتيبات التي اتخذتها كوادر وزارة شؤون الشباب والرياضة حول كافة الأعمال التي أقيمت في الصالتين المتعلقة بتنظيم الحدث العالمي المتميز، كما استمع إلى شرح من قبل مهندسي الإدارة حول التعاون مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة واللجنة المنظمة للبطولة والرامية إلى العمل بروح الفريق الواحد وصولاً إلى إخراج البطولة بحلة تنظيمية زاهية تؤكد مكانة المملكة عند استضافتها لمختلف الفعاليات الرياضية.



وأكد العثمان أن وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر حريصة كل الحرص على إنجاح البطولة العالمية لتأكيد مكانة مملكة البحرين والتي كانت ومازالت تعتبر المكان المفضل لاحتضان مختلف البطولات، مؤكداً أن الوزارة عملت على تجهيز الصالات بما يتوافق مع متطلبات اللجنة المنظمة، وأن تكاتف الجميع يعتبر السبيل الأمثل لإثبات جدارة مملكة البحرين في استقطاب البطولات الرياضية.