أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الحد التعاونية جاسم بوعلي، أن الجمعية استطاعت تحقيق أرباح استثنائية مكنتها من توزيع عوائد غير مسبوقة بنسبة 12% على مشتريات المساهمين من الجمعية وذلك بعد عمل مخصصات واحتياطات تفوق 2015 بنسبة 77%.

وتعقد "الحد التعاونية"، اجتماع الجمعية العمومية العادية مساء 31 أغسطس وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني فسيعقد الاجتماع الثاني في 8 سبتمبر، وفي حالة عدم اكتمال النصاب سيعقد الاجتماع الثالث في نفس اليوم بعد مضي نصف ساعة من الاجتماع الثاني وبأي عدد من الحضور.

وأضاف بوعلي أن الجمعية ستوزع ما نسبته 1% على المشتريات في محطة البترول و8.8% على رأس المال "الأسهم" رغم وجود المنافسة الشديدة في منطقة عمل الجمعية.



وأشار رئيس الجمعية، إلى أن الزيادة في الأرباح جاءت نتيجة للسياسات التي اتبعها مجلس الإدارة لتحسين هامش الربح، وتنويع مصادر الدخل إلى جانب تنمية الموارد الأخرى.

وذكر بوعلي أن اجتماع الجمعية العمومية يشمل قراء تقرير مدققي الحسابات "كي.بي.ام.جي" فخرو محاسبون قانونيون عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016، ومناقشة التقرير الإداري والمالي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016.

كما ستتم الموافقة على اقتراحات وتوصيات مجلس الإدارة الواردة في التقرير، وفتح باب التصويت للانتخابات للدورة القادمة (2017-2019) وفرز الأصوات.

وحث بوعلي المساهمين، على المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية لترشيح من يرونه مناسباً وطرح الرؤى والأفكار الجديدة لمواصلة نجاح الجمعية.