فازت شركة VIVA البحرين بجائزة أفضل علامة تجارية كجهة عمل في آسيا، في حفل جوائز أقيم مؤخراً في فندق الميريديان بسنغافورة، ما يجعلها شركة الاتصالات الوحيدة في الشرق الأوسط التي تحصل على جائزة بهذا المستوى في الموارد البشرية.

ويأتي هذا التقدير تتويجاً لالتزام VIVA بتطوير قسم الموارد البشرية، حيث يأتي بعد فوز الشركة بجائزة "أفضل علامة تجارية كوجهة عمل في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2016"، وجائزة "التميز في إدارة المواهب في دول مجلس التعاون الخليجي"، ما يؤهلها للترشح لجائزة "أفضل علامة تجارية كوجهة عمل" في العالم لعام 2018.

ومُنحت VIVA الجائزة لتبنيها استراتيجية لتمكين الموظفين من خلال دعم تطلعاتهم واهتماماتهم وشؤونهم وتوفير الفرص أيضاً لتطوير إمكانياتهم. وتشيد الجائزة بتاريخ VIVA الطويل في دعم الكوادر الوطنية وتطوير المواهب الشبابية من خلال عدة مبادرات وفعاليات وتدريبات وبرامج.



وقال رئيس عمليات الموارد البشرية بشركة VIVA البحرين محمد آل خشيل: "من شأن الجائزة تقوية عزيمتنا للعمل بتفان أكثر فيما يخص مجال الموارد البشرية.. سنستمر بالتركيز على تقديم فرص قيمة للموظفين والاستثمار في المجالات الصحيحة وخلق جو عمل مثالي لتنمية وتطوير المواهب".

وضم الحفل أهم الشركات في القارة الآسيوية ممن قدموا أعمالاً مثالية في مجال الموارد البشرية من خلال دمج رؤية شركاتهم واستراتيجيتهم في الموارد البشرية، وصقل مواهب موظفيهم استعداداً لمواكبة التطورات المستقبلية.

يذكر أن حفل جوائز آسيا لأفضل علامة تجارية كوجهة عمل قد تم تنظيمه من قبل مؤسسة العلامات التجارية لجهات العمل وStars of the Industry Group بدعم من "الاتحاد الآسيوي للأعمال".