أعلنت "بن فقيه"، شركة الاستثمار العقاري الرائدة في البحرين، عن تواجدها في مجمع السيف بضاحية السيف من 18 إلى 30 أغسطس 2017، بهدف عرض وتسويق مشاريعها العقارية المتميزة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي "بن فقيه" إلى دعم اقتصاد البحرين عبر جذب الاستثمارات ورؤوس الأموال الخليجية إلى سوق العقار المحلي من أجل تنشيط وتعزيز ونمو هذا القطاع الحيوي.

وتشمل المشروعات التي عرضتها "بن فقيه" مشروع "مرتفعات الحد" المكون من 13 طابقاً في منطقة الحد بجوار حديقة الأمير خليفة بن سلمان ويتضمن شقق ستوديو مفروشة، وشققاً بغرفة نوم وغرفتي نوم.



وتوفر محفظة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري من المشاريع العقارية الرائدة، مجموعة من الخيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات والرغبات بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر. حيث تفخر بن فقيه باستحواذها على ثقة كبيرة في هذا المجال.

وتأمل "بن فقيه" عبر تواجدها في أبرز المجمعات التجارية في أسواق محلية وخليجية للوصول إلى أكبر فئة من العملاء الافراد والشركات نظراً لما تقدمه من فرص عديدة، لاسيما أن المستثمر الخليجي يتمتع بحضور كبير في سوق العقار البحرينية.

وتعتبر "بن فقيه" من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 10 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقاري بالبحرين. وتهدف الشركة لأن تصبح مساهماً محورياً في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية، سعياً منها لتطوير مشاريع ربحية وذات قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.