تطرح شركة مزاد بالتعاون مع العربية للمزادات 30 رقماً من فئة الأرقام الجديدة المميزة للوحات السيارات الخاصة للمزايدة الإلكترونية، من خلال الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات: http://www.arabian.auction او التطبيق الخاص: Arabian Auction عبر الهواتف النقالة اعتبارا من السادسة مساء الأحد ويستمر حتى 27 أغسطس الجاري.

وسيكون الحد الأدنى لبدء المزايدات 100 دينار وتشترط آلية المشاركة فيه التسجيل عبر الموقع الالكتروني للعربية للمزادات أو تطبيقها الخاص ويتطلب ايضا ايداع مبلغ %20 من قيمة حد المزايدة من خلال الإيداع البنكي والتحويل أو بطاقة الائتمان ويتم بعد رسو المزاد اصدار فاتورة لإتمام عملية الدفع بالكامل والحصول على شهادة الملكية للرقم.

ويمكن للراغبين في اقتناء الأرقام المميزة زيارة حساب شركة مزاد @mazadbahrain والعربية للمزادات @arabianauctionعلى شبكات التواصل الاجتماعي للاطلاع على الأرقام المطروحة في المزاد.



يذكر أن مجموع ما تم تحصيله من المزادات الإلكترونية الثلاثة السابقة والتي تم تنظيمها في فترات متقاربة بالإضافة الى البيع المباشر للأرقام بأسعار ثابتة بلغ 627,300 دينار من أكثر من 1400 رقم، كما تابعها عبر تطبيق العربية للمزادات وموقعها الإلكتروني 11,000 متابعا وسجلت المزادات الالكترونية أكثر من 3,300 مزايدة من أكثر من 400 مزايد. كما ان طرح الأرقام شبه المميزة من الفئة الجديدة بالأسعار الثابتة لازال مستمر حتى نفاد الكمية المطروحة.