افتتحت الأحد، دورة المستوى الأول للإدارة الرياضية، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وجرت مراسم الافتتاح بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة التدريب والتطوير نائب رئيس لجنة الاستثمار والتسويق ياسر الرميثي، الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، ومدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ومنسق الدورة يوسف النعيمي.


ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي الدكتور جاسم الحربي، وتستمر حتى الخميس المقبل الموافق 24 أغسطس الجاري.

وخلال كلمته في الافتتاح، نقل الرميثي للحاضرين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد الرميثي أن إقامة دورة الإدارة الرياضية للمرة الأولى يعطي انطباعاً بالدور المهم الذي توليه لجنة التدريب والتطوير لهذا الجانب.

وأشار إلى أن اللجنة حريصة على تفعيل الدورات الإدارية بما ينعكس إيجاباً على مستوى الكوادر العاملة في المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد الرميثي بتواجد المحاضر الحربي، مشيراً إلى أنه من الكفاءات المشهود لها في هذا المجال.

من جهته، أكد الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين أن الدورة تأتي ضمن الخطط الرامية لتطوير الكادر البشري في الجانبين الفني والإداري.

ويشارك في الدورة 25 دارساً هم: أحمد السادة، أسامة المالكي، السيد محسن علي، إبراهيم خليفة، إبراهيم سلمان، أحمد البهدهي، أحمد محمود، حسن حسان، خالد علي، رائد البصري، رضا الشملان، سعد العيسى، صلاح أحمد، عارف الشرقاوي، عبدالرحمن العسيري، عبدالله سيد عيسى، عبدالله البوعينين، عبدالنبي حميد، عيسى عبدالله، فيصل الجودر، محمد حسين، محمد عثمان، مصطفى أحمد، هشام إبراهيم ويوسف النعيمي.