بحثت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، الإثنين في متحف البحرين الوطني، مع الرئيس التنفيذي لمصرف السلام يوسف تقي، سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

خلال اللقاء رحبت الشيخة مي بتقي، مشيدةً بالدور البارز لمصرف السلام في تعزيز الحركة الاقتصادية بمملكة البحرين، كما استعرضت مختلف البرامج والفعاليات الثقافية التي تقيمها هيئة البحرين للثقافة والآثار للعام القادم 2018 الذي تحتفي فيه مملكة البحرين باختيار المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية، بالإضافة إلى تناول عدد من المشاريع الثقافية المهمة أبرزها طريق اللؤلؤ الذي سيُستكمل العام القادم.

وثمنت الشيخة مي مثل هذه الزيارات التي تجمع هيئة البحرين للثقافة والآثار بمختلف القطاعات التجاريّة المحليّة وما تحققه من تعاون مشترك يصب في مصلحة المملكة بالدرجة الأولى، ويرفع من كفاءة مخرجات العمل في المؤسسات وجهات العمل الحكومية والخاصة.


بدوره، أشاد الرئيس التنفيذي لمصرف السلام بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار في رفعة الشأن الثقافي في المملكة، كما ثمن المشاريع الثقافية التي من شأنها إثراء المشهد الثقافي المحلي والإقليمي، وذلك إثر جولته في معرض طريق اللؤلؤ.