أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، أن الأجهزة الحكومية لديها توجيهات واضحة بالتعاون مع المحافظين من أجل الوصول إلى المستوى الأفضل للخدمات المقدمة للمواطنين.

واستقبل رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح الإثنين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية.

وفي معرض تهنئة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على الثقة الملكية التي حظي بها لأداء هذه المسؤولية الوطنية، فقد أكد سموه أن سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة يمتلك من الكفاءة والطموح والحرص على تسخير الجهد من أجل البذل والعطاء في خدمة الوطن وشعبه ما يدعم نجاحه في أداء المهام الموكلة لسموه كمحافظ للجنوبية.


وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن المشاعر الطيبة التي عبر عنها المواطنون عموما وأهل المحافظة الجنوبية خصوصاً أبان الثقة الملكية التي حظي بها سمو محافظ المحافظة الجنوبية تعكس ما يتمتع به سموه من قبول ومكانة لدى المواطنين لقربه منهم وما يحرص عليه دوماً من التواصل معهم في مختلف المناسبات.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الذي تضطلع به المحافظات كأحد حلقات الوصل الهامة التي تعتمد عليها الحكومة لتلمس احتياجات المواطن المواطنين وقضاء حوائجهم وتلبية متطلباتهم، مؤكداً سموه بأن الأجهزة الحكومية لديها توجيهات واضحة بالتعاون مع المحافظين من أجل الوصول إلى المستوى الأفضل للخدمات المقدمة للمواطنين.

ورفع سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية خالص الشكر وعظيم التقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما أبداه من حرص على دعم عمل المحافظة الجنوبية وصولاً إلى تحقيق متطلبات أهالي المحافظة، معاهداً سموه على بذل كل الجهد ليكون أهلا للثقة الملكية الغالية وبما يحقق توجيهات سموه بأن يكون المسؤولين قريبون دوماً من المواطنين وعلى تواصل مستمر معهم للوقوف بشكل مباشر على متطلباتهم واحتياجاتهم.