تم منح شركة بن هندي للسيارات، الموزع الحصري لسيارات كيا موتورز وقطع الغيار الأصلية، "جائزة التميز في الأعمال" من قبل موبيس لعام 2016 في مؤتمر الشرق الأوسط وأفريقيا والذي عقد في سانت بطرسبرغ، روسيا. وتلقى الجائزة أولاس يوهانان، مدير قطع الغيار، من هون لي، المدير الإداري لشركة موبيس الشرق الأوسط "إم بي إم إي".

وأثنى لي على مبيعات قطع الغيار الأصلية من قبل كيا البحرين والمخزون الكافي والقنوات الاستراتيجية لبيع قطع الغيار الأصلية التي أسهمت في رفع ثقة الآلاف من عملاء كيا، معرباً عن ارتياحه لخطوط المنتجات التي يملكها الموزع في البحرين والتي تضم مجموعة كاملة من الأجزاء الميكانيكية وكذلك أجزاء جسم السيارة.

ويقول أولاس يوهانان، مدير قطع الغيار، كيا موتورز البحرين: "إن الجائزة تشير بوضوح إلى أن الكثير من العملاء يختارون قطع الغيار الأصلية بدلاً من القطع المقلدة لأنها دائمة توفر القيمة مقابل المال وتضمن للعميل محرك أكثر أمانا وأكثر سلاسة وخاصة في الظروف الجوية القاسية". وأضاف: "إن أسعارنا التنافسية التي تم وضعها لقطع غيار كيا الأصلية لا تعطي قطاع الأعمال المقلدة مجالا لكي يزدهر".



المدير العام لمركز خدمات كيا ما بعد البيع راما سبيا قال "ستشهد استراتيجية بن هندي لقطع الغيار خلال العام المقبل التوسع في العديد من وكلاء قطع الغيار في جميع أنحاء البحرين والتي ستقع في مواقع استراتيجية".

وأضاف: "استثمرنا بكثافة في أنظمة تخزين قطع الغيار ومتابعة نظام الجرد الحديث مما يجعل توفر قطع الغيار أولى أولوياتنا لعملائنا، وهو أحد الأسباب الرئيسة التي جعلت كيا تصبح من العلامات التجارية المعتبرة عند اتخاذ قرار لشراء سيارة..نلتزم بتوفير خدمة حقيقية والأسرة مثل الرعاية لجميع عملائنا".

وهنأ نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي أحمد بن هندي، وعضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي نواف بن هندي، أعضاء فريق خدمات ما بعد البيع.