أعلنت "بيتابس"، شركة حلول الدفع الرائدة والتي تأسست في المملكة العربية السعودية وتتخذ من البحرين مقراً رئيساً لعملياتها، عن نجاحها في جذب استثمارات بقيمة 20 مليون دولار من مستثمرين في القطاع الخاص بهدف دعم تطوير منتجاتها وخدماتها للبدء في خطة التوسع والدخول إلى الأسواق الدولية خلال العامين المقبلين وهو ما من شأنه أن يساهم في خلق 4 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في القطاع عالمياً.

وتستهدف خطط التوسع توفير الحلول المالية ومنتجات الشركة في أكثر من 20 سوقاً في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند إلى جانب عدة أسواق في أفريقيا.

وستعمل الشركة على تطوير منتجات جديدة مثل خدمات الدفع الرقمية لدعم تلبية متطلبات عملائها الجدد والحاليين على حد سواء، بالإضافة إلى المشاركة في عدد من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية بهدف توسعة محفظتها التجارية من المنتجات والخدمات الرائدة في القطاع.



وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بيتابس" عبدالعزيز الجوف: "إن مهمتنا تتمثل بإحداث ثورةٍ تغيّر وجه قطاع الخدمات المالية وفق عدد غير منتهٍ من الاحتمالات".

ولفت إلى أن "بيتابس ترغب بتوفير حلول مالية آمنة ومرنة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة بهدف مساعدتها على الازدهار والنمو ومضاعفة إيراداتها. وفي هذا السياق قمنا بإطلاق عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط خلال العام 2014، ونحن نهدف للتوسع ضمن أسواق أخرى من أجل تحقيق أهدافنا على المستوى الدولي من خلال توفير حلول بديلة عن الحلول المتوفرة في السوق خلال الوقت الراهن".

فيما قال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي: "يعد نجاح الشركة مثالاً جيداً للفرص الواعدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المالية في البحرين حيث شهدنا خلال السنوات القليلة الماضية نمو شركة بيتابس من شركة ناشئة إلى شركة تعمل في أسواق مختلفة وهو ما يؤكد على ما توفره البحرين من دعم للمستثمرين والمؤسسات لتوسعة أعمالهم والوصول إلى الأسواق المجاورة".

وأضاف "نعتز بدعم الشركة في مسيرتها ونتطلع لمواصلة جهودنا لدعمها في المرحلة القادمة من منطلق دورنا الرئيس في المجلس لجذب الاستثمارات للمساهمة في توفير فرص العمل".