بحث مدير إدارة شؤون الأندية بوزارة شؤون الشباب والرياضة طارق العربي خلال استقباله نائب رئيس مجلس إدارة نادي البسيتين يحي المجدمي، دعم المشاريع الاستثمارية المستقبلية بالنادي والسبل الكفيلة بتسريع الاستثمار.

وتم خلال اللقاء، التأكيد على أهمية التواصل المستمر بين الوزارة والنادي والعمل من أجل تسهيل وتسريع إجراءات الاستثمار و تلبية اجتياحات النادي.

وثمن العربي الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي البسيتين لخدمة النادي ومنتسبيه والعمل على تهيئة الأجواء المثالية من أجل إقامة الأنشطة والبرامج التي تهتم بالارتقاء بمهارات الشباب في مخلف الجوانب.

وأكد أن إدارة شؤون الأندية حريصة على تنفيذ توجيهات وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر في العمل مع النادي والوقوف إلى جانبه وتلمس احتياجاته والاستغلال الأمثل لموارده واستثمارها بالصورة المتميزة بالإضافة الى تطوير العمل الإداري في كافة منظومته النادي.

فيما أعرب المجدمي، عن تقديره للتعاون البناء الذي تبديه الوزارة مع النادي، الأمر الذي سيساهم بشكل إيجابي في دعم مسيرة النادي نحو الأفضل من كافة النواحي، مؤكداً الدور البارز لوزير شؤون الشباب والرياضة وحرصه الموصول تلبية احتياجات الأندية بشكل عام ونادي البسيتين بشكل خاص، مشيراً إلى أن النادي سيبذل قصارى جهده من أجل تسريع عملية الاستثمار بالنادي.