تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء رسالة شكر من أخيه د.أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء بجمهورية اليمن الشقيقة، وذلك في ختام زيارته الرسمية لمملكة البحرين.

وعبر رئيس الوزراء اليمني عن بالغ شكر وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على حسن الوفادة وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظى بها والوفد المرافق خلال زيارته الرسمية إلى مملكة البحرين في الفترة من 21-22 أغسطس 2017 الجاري.

وأكد د.أحمد عبيد بن دغر، أن هذه الزيارة عكست من مجملها عمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين، مشيداً بمشاركة مملكة البحرين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل بقيادة المملكة العربية السعودية واصفاً الموقف البحريني بالشجاع وهذه المشاركة "بالقوية الصادقة".


وأشاد رئيس الوزراء اليمني بالمباحثات التي عقدها مع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مشيراً إلى أنها اتسمت بروح الإخاء والإيجابية والتفاهم المشترك، منوهاً بما لمسه لدى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من نظرة ثاقبة لما يجري في المنطقة وبما يتمتع به سموه من خبرة وحنكة ورؤية سياسية عميقة.

وعبر عن بالغ التقدير لما تحظى به الحكومة الشرعية في اليمن من دعم يؤكد وقوف مملكة البحرين إلى جانب الحق والشرعية والعروبة، وبما يسهم في تحقيق نصرة وطموحات الشعب اليمني الشقيق.

وعبر رئيس الوزراء اليمني عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو رئيس الوزراء، داعياً المولى عز وجل أن يديم على سموه الصحة والعافية وعلى مملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.