نظمت وكالة أنباء البحرين "بنا" ورشة عمل حول (صياغة الأخبار الحكومية)، بمركز التدريب بوزارة شؤون الإعلام الثلاثاء، حضرها عدد من ممثلي إدارات العلاقات العامة والإعلام بالوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.

واشتملت ورشة العمل التي قدمها رئيس التحرير بالوكالة خالد أبو أحمد على الأسس الصحيحة لكتابة الخبر الصحفي لموظفي العلاقات العامة والإعلام بالوزارات والجهات الرسمية، لنشره عبر موقع الوكالة.

كما ناقش مقدم الورشة مع المشاركين العديد من العناصر التي تجعل من الخبر الصحفي قيمة معنوية ووطنية بحيث يتم نشر الخبر بالسرعة المطلوبة وبالشكل الذي يمكن توصيل الرسالة المعنية للقارئ.



وفي نهاية الورشة قدم ممثلو إدارات العلاقات العامة والإعلام بالوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية الشكر لوزارة شؤون الإعلام على تعاونها المثمر مع كافة الجهات الرسمية، كما تقدموا بالشكر للمسؤولين بوكالة أنباء البحرين (بنا) على هذه الورشة، مؤكدين استفادتهم منها وما تبعها من حوارات ونقاشات حول أهمية دور الوكالة في عكس الإنجازات على كافة الصعد التنموية.

وفي ختام الورشة التي استمرت ليوم واحد قامت مستشارة التنسيق والمتابعة بوكالة أنباء البحرين نتاليا جمال بتوزيع الشهادات على المشاركين في الورشة، كما قام المشاركون بالورشة بزيارة لمقر وكالة أنباء البحرين.