أكد أهالي المحرق نيتهم عدم ترشيح أغلب الوجوه النيابية الحالية وخاصة المقصرين الذين لم يقدموا جهوداً تذكر في خدمة الوطن والمواطنين.

وأبدى الأهالي الأربعاء، استغرابهم من بعض النواب والبلديين الذين كثفوا من ظهورهم الإعلامي في الفترة الأخيرة بغية الدعاية الانتخابية في الاستحقاقات القادمة، ناهيك عن محاولات البعض منهم في الصعود على أكتاف المشاريع التي تقيمها الدولة ونسبها لأنفسهم بغية كسب الأصوات.

واستنكر أهالي المحرق ادعاءهم خلال فترة الانتخابات بأنهم نواب مستقلون ليتفاجأ الجميع بعد فوزهم بأنهم ينتمون إلى جمعيات سياسية ينفذون سياساتها ويقتطعون جزءاً من مكافآتهم لها ويدينون بالولاء لها دون أدنى اكتراث بالمواطن وهمومه.



وأعرب محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي عن فخره واعتزازه بالثقة الملكية السامية بتعيين الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية، مؤكداً على ما يتمتع به سموه من علم استسقاه من لدن رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء، ولما يحظى به من محبة الأهالي النابعة، وأن هذا التعيين يعتبر مكسباً للجميع لتحقيق ما نصبو إليه من خدمة القيادة الحكيمة والوطن والمواطنين، وسيساهم في ارتقاء المحافظات إلى دورها المنشود برؤية شابة وثاقبة كفيلة بتحقيق أهداف المحافظات وتعزيز دورها المجتمعي والخدمي لمملكتنا العزيزة وأهاليها الكرام.

كما رفع المحافظ الشكر إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تفضل سموه بزيارة المحافظة الجنوبية والتي تؤكد على مكانة المحافظات ودورها في خدمة الوطن والمواطنين والتي تجلت من خلال توجيهات سموه بالاستماع إلى صوت المواطن في كل مدينة وقرية والعمل على تطوير الصحة والتعليم والخدمات والإسكان والبنية التحتية، مهنئاً في الوقت ذاته سمو المحافظ وأهالي المحافظة الجنوبية بهذا التشريف الغالي بزيارة سمو رئيس الوزراء.

جاء ذلك، خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق والذي استعرض المحافظ من خلاله زيارة وزيرة الصحة إلى عدد من المراكز الصحية بالمحافظة، رافعاً الشكر إلى سمو رئيس الوزراء على توجيهات سموه للوزراء بعمل الزيارات الميدانية والعمل على تسهيل الخدمات للمواطنين، وتفعيل دور المحافظات خدمة للمجتمع.

وفي مداخلاتهم أبدى الأهالي استغرابهم من بعض النواب والبلديين الذين كثفوا من ظهورهم الإعلامي في الفترة الأخيرة بغية الدعاية الانتخابية في الاستحقاقات القادمة، ناهيك عن محاولات البعض منهم في الصعود على أكتاف المشاريع التي تقيمها الدولة ونسبها لأنفسهم بغية كسب الأصوات.

وأكد أهالي المحرق على نيتهم في عدم ترشيح أغلب الوجوه الحالية وخاصة المقصرين الذين لم يقدموا جهوداً تذكر في خدمة الوطن والمواطنين، مستنكرين ادعاءهم خلال فترة الانتخابات بأنهم نواب مستقلون ليتفاجأ الجميع بعد فوزهم بأنهم ينتمون إلى جمعيات سياسية ينفذون سياساتها ويقتطعون جزءا من مكافآتهم لها ويدينون بالولاء لها دون أدنى اكتراث بالمواطن وهمومه.

وفي شأن آخر، أشاد م.سمير الكواري بالعمل القائم حالياً في مشروع سعادة الذي أمر به سمو رئيس الوزراء خلال لقائه بأهالي المحرق في مجلسه العامر والذي يحمل بين جنباته السعادة لأهالي المحرق وزوارها الكرام.

ورفع المحافظ باسمه وباسم الأهالي الشكر والتقدير والامتنان إلى خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة وأجهزة الأمن على ما تقدمه الشقيقة الكبرى في خدمة ضيوف وحجاج بيت الله الحرام.

واختتم الشيخ إبراهيم مطر المجلس الأسبوعي بذكر فضائل شهر ذي الحجة والذي يستحب خلاله كثرة الاستغفار، داعياً للحجيج بأن يتقبل الله عملهم ويغفر لهم ويجزيهم خير الجزاء.