أشاد جهاد خلفان نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، مدير بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاماً بدعم اللجنة الأولمبية البحرينية لمنتخبنا الوطني المشارك في البطولة وحرصها المتواصل على نجاح استضافة الحدث العالمي على أرض المملكة.

وتقدم خلفان الأربعاء، بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على دعمه واهتمامه اللامحدود للإتحاد البحريني للكرة الطائرة.

كما عبر خلفان عن بالغ شكره للأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وبدر ناصر محمد على تواجدهم الميداني وحرصهم على مساندة المنتخب في مشواره العالمي.


وأضاف "باسمي ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد أتقدم بالشكر الجزيل للجنة الأولمبية البحرينية على مساندتها الفاعلة للمنتخب، وحرص مسئوليها على التواجد الميداني مما كان له الأثر البالغ في نفوس اللاعبين والجهاز الفني والإداري ورفع معنوياتهم وتشجيعهم على العطاء المشرف وهي وقفة مشرفة سعدنا بها جميعاً ..".

كما أثنى خلفان على الجهود الكبيرة التي قدمتها اللجنة الأولمبية في سبيل تقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستضافة الحدث العالمي وخص بالشكر جميع المدراء التنفيذيين والمدراء ورؤساء الأقسام واختصاصيي إدارة الشؤون الرياضية ودائرة الإعلام والعلاقات العامة على وجه الخصوص على دورهم البارز في استضافة الحدث العالمي متمنياً أن تختتم البطولة بالشكل اللائق والمشرف لتعكس الوجه الحضاري المشرق لمملكتنا الغالية.