أكد رئيس بعثة البحرين للحج الشيخ عدنان القطان، استلام جميع حملات المملكة المخيمات في مشعر منى المجهزة بكافة الخدمات اللازمة لا سيما المكيفات التي بلغت 460 مكيفاً، فضلاً عن الانتهاء من تركيب العوازل الحرارية بمخيمات مشعر عرفة، التي من شأنها أن تساهم في المحافظة على درجات البرودة المناسبة.

وأشار إلى أن البعثة البحرينية للحج راعت طلبات جميع الحملات في مخيمات المشاعر من تجاور وتناوب واندماجها ببعض الحملات الأخرى، بالمساحات الكافية والمطلوبة.

وأضاف رئيس البعثة البحرينية للحج بأنه بتواجد كوكبة من اللجان والفرق في مخيمات المشاعر، حيث يتواجد في الموقع مكتب المطوف إيهاب بدر القائم على توفير مختلف الخدمات، وكذلك لجنة التخطيط والهندسة التي تقوم بتوزيع المخيمات على الحملات، علاوة على فرقة الكشافة التي تساند لجنة التخطيط والهندسة في تسليم المخيمات والتأكد من جميع الخدمات التي طلبتها الحملات من البعثة، بالإضافة إلى توفر مكان خاص للعيادة التابعة لبعثة البحرين للحج، موضحاً أن هذه اللجان والفرق تتواجد في مخيمات المشاعر على مدار الساعة طوال اليوم.



يذكر أن مخيم مملكة البحرين تمت زيادة مساحته بناء على الزيادة التي نالتها المملكة لعدد حجاجها، الذين وصلوا إلى 4625 حاجاً.