أكد أمين عام بعثة مملكة البحرين للحج خالد المالود استعداد جميع لجان البعثة البحرينية للحج، والتواصل مع جميع أفراد اللجان في كافة المشاعر المقدسة، مؤكداً سلامة كافة الاجراءات المتخذة نحو جميع الحملات والحجاج البحرينيين من سلاسة العمل الإداري والميداني، بما يساهم في تنظيم المناسك لحجاج المملكة.

وأوضح المالود الجمعة، أنه تم الانتهاء من فرز جميع الأساور الإلكترونية المخصصة للحجاج البحرينيين، حيث تساهم تلك الأساور في التنظيم المعلوماتي والإداري، لما تحمله من معلومات وبيانات تتعلق بكل حاج، ما يسهل التواصل مع الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية، لاسيما مع المستشفيات والعيادات الصحية.

من جهة أخرى استضاف تلفزيون العاصمة المقدسة وقناة القرآن الكريم أحمد جاسم العكبري الرئيس الإعلامي ببعثة مملكة البحرين للحج، حيث قدم مدير القناة صالح الأحمدي ترحيبه بالتعاون مع تلفزيون مملكة البحرين.


من جانبه أبدى الرئيس الإعلامي ببعثة المملكة للحج شكره للقائمين بالقناة السعودية على تعاونهم الدائم والمستمر منذ سنوات طويلة، وقال العكبري إنه ليس بالغريب على المملكة العربية السعودية بسط كفوفها لأشقائها في دول مجلس التعاون لاسيما بمملكة البحرين، وإن التعاون القائم مع القناة السعودية يضفي الكثير للعمل الإعلامي الذي تقوم به بعثة مملكة البحرين للحج.