تم تكريم شركة خدمات مطار البحرين "باس" مع باقة الرعاة الرسميين لجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لأفضل مشروعٍ تطوعيّ في البحرين، والتي تقدم للأفراد والجمعيات التطوعيّة وتنظمها جمعية الكلمة الطيبّة.

وقال الرئيس التنفيذيّ للشركة سلمان المحميد: تفتخر الشركة بدعم الجائزة، والتي تؤكد في أهدافها على أهمية العمل التطوعيّ في صناعة مستقبل الوطن، حيث تحفز على فعل الخير وتنمية المجتمع".

وأكد أن الدعم الذي تحظى به الجائزة من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخريّ لجمعية الكلمة الطيبة، ينم عن اهتمام سموه وحرصه على تشجيع الشباب والمواطنين على ممارسة العمل التطوعيّ بمختلف أشكاله.



وقال المحميد: "نحرص دائماً على دعم فعاليات المجتمع المدني والقطاع الأهلي، حيث تركز استراتيجتنا على أهمية الاستثمار في الكوادر البشرية بوصفها الثروة التي لا تنضب..ترصد الشركة ميزانية سنوية للأعمال الخيرية والمساهمة في الفعاليات المجتمعية، بهدف الارتقاء بالشراكة بين مختلف القطاعات في البحرين".

وأشار المحميد إلى أن "باس" لا تكتفي بالدعم المادي للفعاليات المجتمعية، ولكنها أيضاً تخصص برامجاً تدريبية بغرض التثقيف والتعليم في مجالات صناعة الطيران واللوجستيات وتفتح آفاق التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الأهلي على عدة أصعدة.