أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين الأحد، عن أسماء الفائزين بأحدث الحملات الترويجية التابعة لحساب التوفير الاستثماري "لبشارة".

وتم إجراء السحب الإثنين 7 أغسطس بالمقر الرئيس للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة و بحضور صباح الزياني - مدير أول ورئيس تطوير الأعمال في المجموعة المصرفية للأفراد وعدد من أعضاء الفريق الإداري للبنك.

وفاز هشام رضي بجائزة نقدية مقدارها 50,000 دولار أمريكي، في حين ربح كل من مصطفى محمد مصطفى وهاشم سيد أحمد المعلا مبلغاً وقدره 10,000 دولار أمريكي بالإضافة إلى 82 فائزاً بالجوائز النقدية الشهرية.



وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين خالد رفيع: "بالنيابة عن بيت التمويل الكويتي- البحرين، أود أن أتقدم للدفعة الأولى من الرابحين بحملة "لبشارة" الجديدة بخالص التهنئة كما أود أن أتمنى حظاً أوفر للجميع في المرات المقبلة حيث سيشهد السحب القادم لشهر أغسطس 2017 تقديم أول شقة من شقق مراسي البحرين لأحد الفائزين المحظوظين".

وأضاف: "تأتي حملة "لبشارة" الجديدة لتؤكد مدى التزامنا بمنح أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية لعملائنا الكرام. وعليه، فإنني أدعو الجميع لزيادة حجم ومدة استثماراتهم في حساب "لبشارة" حتى تزداد فرص فوزهم بالعديد من الجوائز القيمة".

ومن جانبه، قال هشام رضي، الفائز بالجائزة الكبرى: "أود في البداية أن أتوجه بجزيل الشكر إلى بيت التمويل الكويتي– البحرين على هذه الجائزة القيمة. وكونه البنك الرائد في المنطقة، فقد كان السباق في طرح فلل في قرية إشبيلية، وديار المحرق، ودرة البحرين. وإنه اليوم يستمر على هذا النهج بطرح 9 شقق في أحد أضخم المشاريع العقارية في المملكة".

وخلال الحملة سيحظى 9 فائزين بجوائز كبرى عبارة عن شقق فاخرة في مراسي البحرين، أحد المشاريع في ديار المحرق، بالإضافة إلى حصول 85 فائزاً على جوائز شهرية يبلغ مجموعها 140,000 دولار أمريكي، وتشتمل على جائزة نقدية كبرى بقيمة 50,000 دولار أمريكي علاوة على جائزتين بقيمة 10,000 دولار أمريكي وآخريين بقيمة 5,000 دولار أمريكي وكذلك سيحصل 40 فائزاً على 1,000 دولار أمريكي لكل منهم. كما سيحظى 10 فائزين من كل فئة من فئات "لبشارة" الخاصة، وهي نسائنا وعيالنا ومدخرينا وبطاقاتنا، على مبلغ 500 دولار أمريكي لكل منهم.

ويعد "لبشارة" حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، يمنح العملاء فرصلربح العديد من الجوائز القيمة الشهرية. فمقابل كل 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي، يدخرها العميل في حساب "لبشارة" سيتأهل بشكل تلقائي لدخول السحب، وتتضاعف فرص الفوز كلما زاد المبلغ وامتدت فترة الادخار.

يتيح بيت التمويل الكويتي – البحرين الفرصة لكافة المؤسسات والشركات للادخار والاستثمار في "لبشارة"، إلى جانب جميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، ممن يبلغون 18 عاماً فما فوق وللقاصرين من قبل أولياء أمورهم سواء بالدينار البحريني أو بالدولار الأمريكي والحصول على معدلات أرباح سنوية توزع شهرياً.