حط الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، الأحد، الرحال في برشلونة واكتشف مقار النادي الكتالوني، الذي انتقل إليه مقابل 105 ملايين يورو باستثناء المكافآت (تصل إلى 42 مليونا)، مؤكدا أنه حقق "حلم طفولته" بالانضمام إلى برشلونة.

وقال ديمبلي (20 عاما)، المنتقل من بوروسيا دورتموند لقناة النادي عشية التوقيع على العقد والتقديم رسميا: "أنا سعيد جدا. سعيد بالقدوم إلى هنا. كان الانضمام إلى برشلونة حلما دائما، إنه حلمي مذ كنت طفلا".

وأوضح برشلونة في بيان أن ديمبيلي وصل إلى مطار برشلونة، مساء الأحد، وتوجه فورا إلى كامب نو، "واغتنم المناسبة لزيارة منشآت الملعب".


والتقطت لديمبلي صور بقميص ناديه الجديد، وهو سيحل محل البرازيلي نيمار المنتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية (222 مليون يورو)، وسيرتدي قميصه الذي يحمل الرقم 11.

وأضاف: "سألعب مع أفضل لاعبي العالم في أفضل ناد في العالم. أنا سعيد بوجودي هنا مع لاعبين كبار، ويتعين علي أن أحقق الاندماج مع الآخرين وتقديم أفضل ما لدي من أجل حصد أكبر عدد من الألقاب الممكنة مع برشلونة".

وسيوقع ديمبلي على عقد مدته 5 سنوات إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحاصل 5 مرات على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والقناص الأوروغوياني لويس سواريز.