علي أحمد

أكد رئيس نادي الحالة جاسم الرشدان إقامة مشروعين تجاريين لرفع الموارد المالية للنادي، يدران 21 ألف دينار شهرياً.

وقال "تعمل إدارة النادي حالياً على تقديم إضافة جديدة علي ميزانيتها في الفترة الحالية بإنشاء مشروعين تجاريين، الأول خاص بالنادي والثاني خاص بشركة خاصة وهي "مجموعة داداباي العقارية".



وأضاف "إن المشروع الأول عبارة عن مجمع تجاري يشمل 20 محلاً بالإضافة إلى ناديين صحيين ربما يخصص أحدهما للرجال وآخر للنساء، كما يضم المشروع 8 شقق مكتبية، إلا أنه عاد لبين أن النادي لايزال يدرس هذا الأمر".

وأوضح الرشدان "أن المشروع الخاص بالنادي تقدر كلفته بـ350 ألف دينار ونتوقع أن يدر دخلاً بواقع 10 آلاف دينار"، لافتاً إلى أن تغطية كلفة المشروع ستتم خلال 7 سنوات.

وبخصوص دخل المشروع، قال "سيكون هذا المبلغ إضافة إلى الميزانية والتي ستصب في مصلحة جميع الرياضات التي تمارس في النادي"، مشيراً إلى أنه من المفترض أن يتم الانتهاء من المشروع مع نهاية شهر ديسمبر المقبل".

وعن المشروع الآخر، قال الرشدان "إن النادي قام بتأجير أحد أراضيه على شركة داداباي العقارية بكلفة 11 ألف دينار شهرياً. وستقوم الشركة المؤجرة بإنشاء مجمع تجاري يضم محلات تجارية ومواقف للسيارات"، متوقعاً انتهاء المشروع العام المقبل.

وأكد الرشدان أن المشروعين التجاريين اللذين تعمل عليهما إدارة النادي سيساعدان في تحسين الميزانية في ظل الأوضاع المالية التي يعاني منها النادي حالياً كما تساهم الأموال التي يدرها المشروعان في تطوير الألعاب الرياضية بالنادي.

ولفت إلى أن هذه المشاريع ستفيد المنطقة بشكل كبير وخصوصاً أهالي المنطقة لما تتوفر بها من محلات تجارية والتي تستزيد من الحركة التجارية في منطقة الحالة.