يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء الثلاثاء، مباراة ودية دولية تجمعه مع المنتخب الأردني الشقيق على إستاد البحرين الوطني، في إطار استعدادات الأحمر لمواجهته الرسمية مع منتخب الصين تايبيه في الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2019 التي ستقام على ذات الملعب في الخامس من سبتمبر القادم ولحساب المجموعة الخامسة من التصفيات.

ويعول مدرب منتخبنا الوطني التشيكي ميروسلاف سكوب كثيراً على هذه المواجهة الودية والتي من خلالها سيضع النقاط على الحروف لتشكيلة المنتخب والتي تشهد نوعاً من التغيير خصوصاً بخروج بعض الأسماء من قائمة المنتخب وفي مقدمتها المهاجم محمد الرميحي ودخول أسماء شابة.

وكان منتخبنا بدأ الإعداد منذ 23 أغسطس الفائت ولكن الصفوف اكتملت يوم السبت الماضي بتواجد أغلبية اللاعبين وعددهم 29 لاعباً، حيث سيضطر سكوب لاستبعاد 6 لاعبين من القائمة قبل مواجهة الصين تايبيه.


يشار إلى أن منتخبنا الوطني يلعب ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات تركمانستان والصين تايبيه وسنغافورة ويتصدر المجموعة بعد جولتين بــ4 نقاط، يليه المنتخبان التركماني والصين تايبيه بـــ3 نقاط، وأخيراً سنغافورة بنقطة واحدة.

وحصد منتخبنا نقاط الأربع في المجموعة بتعادله سلبياً مع سنغافورة في البحرين، وفوزه على تركمانستان في تركمانستان بهدفين مقابل هدف، ويتأهل للنهائيات المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعة