محمد راشد

قال موفد تلفزيون البحرين للحج ومذيع البعثة صالح يوسف إن رئيس البعثة عدنان قطان وعدداً من أعضاء البعثة قاموا مساء الإثنين بزيارة لمقر البعثة الكويتية للحج، وكان في استقبالهم رئيس البعثة خليف الأذينة وعدد من الأعضاء.

وأضاف لـ"الوطن" أن رئيس البعثة الكويتية "أكًد على استمرار التعاون بين البعثتين الشقيقتين والتواصل الدائم سواء على المستوى الإداري أوالميداني في مختلف المجالات".



من جهته، توجه القطان بالشكر للبعثة الكويتية على تعاونها الدائم مع بعثة الحج البحرينية والخدمات التي تقدمه للبعثة البحرينية في موسم الحج، كما أثنى على الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين للم الشمل وجمع الإخوة الخليجيين في مقرات متقاربة وتسهيلات متساوية وخدمات جليلة لحجاج دول مجلس التعاون الخليجي.

كما قدم المحاضر طارق النفيعي من إدارة الدفاع المدني في اللجنة الأمنية التابعة للبعثة محاضرة عن أسباب الحريق والتعامل معه في المباني وكيفية الإخلاء و الخروج لنقطة تجمع الحريق أو مكان آمن، و ذلك بحضور فريق اللجنة الأمنية وكافة أعضاء لجان البعثة.

ومن جانب آخر أكد نائب رئيس حملة "الإيمان" محمد حكيم لـ"الوطن" أن جميع حجاج حملته بخير وأن الترتيبات والتجهيزات على أفضل حال كما أكد نائب رئيس حملة "المرتجى" محسن عصفور أن " جميع الحجاج في حملته بخير والأمور ميسرة، وحجاج الحملة أنهوا الطواف بانتظار إتمام باقي المناسك".