هتف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، "أيقونة" نادي ريال مدريد الإسباني، لمصلحة فريق غوزتبه التركي، الذي عاد إلى الدوري التركي الممتاز لكرة القدم لموسم 2017-2018 بعد غياب دام 14 عاماً، وذلك على هامش إحدى الحصص التدريبية لمنتخب بلاده.

وكرر "صاروخ ماديرا" مساء الخميس هتاف حارس مرمى البرتغال "بيتو" المحترف في صفوف غوزتبه.

بدورها قامت إدارة نادي غوزتبه بنشر الشريط المصور على الحساب الخاص في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر".


وأرفقت إدارة النادي الشريط المصور بعبارة فكاهية قائلة: "كنا نرغب في ضمك إلى صفوفنا، لكننا نمتلك فريقاً ممتازاً".

وقدم رونالدو موسماً استثنائياً مع نادي العاصمة الإسبانية؛ إذ توج بثنائية الليغا ودوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي في الموسم المنصرم، كما استهل الموسم الكروي الجديد بالظفر بكأسي السوبر الأوروبي والإسباني على حساب مانشستر يونايتد وبرشلونة، توالياً، وبإمكانه التتويج بلقبه الخامس في الحال الفوز بكأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 105 أهداف، وهو اللاعب الوحيد في التاريخ، حتى الآن، الذي تخطى حاجز الـ100 هدف في "أمجد الكؤوس الأوروبية".

وحصل رونالدو مع منتخب بلاده على الميدالية البرونزية في كأس العالم للقارات، التي احتضنتها روسيا صيف هذا العام، في "بروفة" أولية قبل خوض البرتغال النهائيات العالمية، صيف العام المقبل.

ويسير رونالدو بخطا ثابتة نحو التتويج بجائزة "الكرة الذهبية"، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة لأفضل لاعب في العالم سنوياً، للمرة الخامسة في تاريخه؛ بعد أعوام 2008 و2013 و2014 و2016.

كما يُعد "CR7" المرشّح الأول للظفر بجائزة "الأفضل" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ وهي الجائزة التي استحدثها "الفيفا" بعد إنهاء التعاون مع مجلة "فرانس فوتبول"، حيث توّج رونالدو بجائزة العام الفائت، ويتجه بقوة للاحتفاظ بها للسنة الثانية توالياً.