تقدم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الشيخ عبد الحليم مراد بالشكر والتقدير لقوة دفاع البحرين بقيادة المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، ووزارة الداخلية بقيادة الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية بمناسبة قيام الوزارتين وكعادتهما السنوية المباركة بإرسال بعثتي الحج من منتسبي قوة الدفاع ووزارة الداخلية إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج: الركن العظيم من أركان الإسلام الخمسة، مؤكداً مراد أن الخطوة المباركة تُثلج صدور أهل البحرين كإجراء كريم اعتادت عليه الوزارتان منذ فترة ليست بالقصيرة، وفقهما الله لكل خير وجعله في ميزان حسنات القائمين عليها .

وقال اعتادت قوة دفاع البحرين منذ عام 1976م على إرسال مجموعة من منتسبيها لأداء فريضة الحج، وتأتي الخطوة المباركة تكريماً من البحرين للجهود التي يقوم بها رجال الجيش والداخلية الأوفياء، وما يقدمونه من تضحيات استثنائية في سبيل البحرين وشعبها وضيوفها ، بطيب نفس وتفانٍ وتضحية، ولم تتوقف هذه البعثات بل تم زيادة الأعداد رغم الظروف الاقتصادية والمالية وتقلص الموازنات في الفترة الحالية، نسأل الله لهم القبول والتوفيق وأعلى الدرجات.

وأشار إلى السعادة الكبيرة التي عانقت قلوب الأخوة الحجاج من منتسبي الوزارتين وذويهم خاصة وأن البعثتين تتلقيان اهتماماً بالغاً وهم يؤدون الفريضة أول مرة، وتوفر الوزارتان لهم جميع الاحتياجات والمزايا، مؤكداً مراد بأنه لمس ذلك شخصياً من خلال لقائه بالحجاج بالمشاعر المقدسة.



وشدد على أهمية المؤسسات العسكرية الجيش والداخلية والحرس الوطني، وما تشكله من صمّام أمان للبلاد والعباد، آملاً لها المزيد من التطور والتقدم من أجل خير البحرين وأهلها. سائلين المولى أن يتقبل من رجال أمننا حجهم ويجعله مبروراً ويوفقهم لمواصلة مسيرة العطاء وبناء الوطن.