مريم بوجيري:

قال النائب جمال بوحسن إن الوحدات التي تم توقيع عقودها لمشروع شرق الحد الإسكاني دخلت مراحلها الأخيرة، متوقعاً أن يتم توزيع جزء منها إضافةً إلى جزء من المدينة الشمالية ديسمبر المقبل.

واضاف أن وزارة الإسكان ستفي بوعدها المتعلق ببناء 25 ألف وحدة سكنية حسب برنامج عمل الحكومة كما أكد خلال لقائه بوزير الإسكان باسم الحمر أن جميع الطلبات سيتم منحها خدمات إسكانية حيث إن أغلبها كانت طلبات للوحدات السكنية حيث أكد أن الوزارة هي الوحيدة التي التزمت بالبرنامج المذكور.



وأكد أن مشروعي الرملي وسترة سيغطيان معظم الطلبات المتأخرة كما أن مشروع الرملي لا زال في المرحلة الأولى و مشروع عسكر يعتبر من أفخم المشاريع الإسكانية الحديثة، كما اطمئن لنسبة إنجاز المشاريع من خلال زيارته لمواقع المشاريع حيث أشار إلى أنها تسير بشكل إيجابي.

من جانبه، أكد النائب نبيل البلوشي أن محافظة العاصمة تلقى اهتماماً من مشاريع الوزارة حيث إن دائرته لازال بها 1400 طلب بينها ما يقارب 10 طلبات متأخرة كما تم خلال لقائه بوزير الإسكان باسم الحمر مناقشة مشروع السكن الاجتماعي من حيث تقليل شرط الدخل الشهري الذي يعادل 600 دينار في دراسة للتسهيل على المتقدمين وخصوصاً المقبلين على الزواج منهم.