يسعى منتخب البحرين الوطني الأول لكرة القدم للبقاء في صدارة المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 الذي تستضيفه بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز آماله في بلوغ نهائيات كأس آسيا عندما يواجه منتخب الصين تايبيه الثلاثاء على إستاد البحرين الوطني ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ويتصدر منتخبنا المجموعة بـ 4 نقاط من تعادل سلبي أمام سنغافورة وفوز على تركمانستان، فيما يتساوى الأخير مع تايبيه بـ3 نقاط وأخيراً تتذيل سنغافورة الترتيب بنقطة واحدة.

وبدأ المنتخب تحضيراته المحلية بقيادة المدرب التشيكي "ميروسلاف سكوب" على الملاعب الخارجية لاتحاد الكرة، كما تدرب على ستاد البحرين الوطني مسرح المواجهة، ثم دخل معسكراً داخليا بفندق الريجنسي.



وتضم قائمة المنتخب 24 لاعباً وهم سيد محمد جعفر، جمال راشد، وليد الحيام، عبدالله عبدو، إسماعيل عبداللطيف، عبدالله يوسف، هشام منصور، علي حبيب، أشرف وحيد، رضا عيسى، عبدالكريم فردان، جاسم الشيخ، علي مدن، أحمد عبدالله، كميل عبدالله، آبوبكر آدم، سيد مجتبى علوي، علي حسن سعيد، سامي الحسيني، مهدي عبدالجبار، سيد محسن علي، حمد شمسان، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد.

وكان منتخب تايبيه وصل إلى المملكة 1 سبتمبر الجاري وخاض تدريباته أمس على ملعب مدينة حمد فيما سيتدرب الإثنين على إستاد البحرين الوطني.

وأسند الاتحاد الآسيوي إدارة مباراة الغد لطاقم تحكيم ماليزي مكون من حكم الساحة محمد بن نور، والمساعد الأول محمد مو، والمساعد الثاني عزمان بن اسماعيل، والحكم الرابع محمد نظمي، وسيراقب المباراة التايلندي باريت وسيكون العراقي علاء عبدالقادر مقيماً للحكام.