ثمنت جمعية البحرين للعمل التطوعي الدور الكبير والرعاية السامية لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لما توفره البحرين من رعاية لبعثة الحجيج البحرينية.

وقال رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي عبدالعزيز السندي بتوفيق من الله انتهى موسم الحج لهذا العام في ظروف ممتازة ولا سيما لبعثة الحج البحرينية وبالمناسبة تهنئ جمعية البحرين للعمل التطوعي المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وحكومته والشعب السعودي الشقيق بنجاح موسم الحج لهذا العام، وتقدر جمعية البحرين للعمل التطوعي عالياً الجهود الجبارة التي بذلها الجميع في خدمة الحجيج كما تثمن كثيراً دور رجال الأمن والمتطوعين من الرجال والنساء الذين ساهموا بدور كبير في توفير جميع الإجراءات والتسهيلات أمام جميع الحجاج .

واكدت أن السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وحكومته الرشيدة والشعب السعودي الكريم لم يبخلوا على ضيوف الرحمن بالرعاية والاهتمام وتقديم الخدمات المسهله لتأدية مناسك الحج.



وشددت على الجاهزية التامه لذلك وهذا بفضل سواعد رجال الأمن البواسل والقياده الرشيده.هذا من خلال ماشاهدانه ولمسناه في قنوات الإعلام ومواقع التواصل. الاجتماعي إضافة إلى العديد من المقابلات التي. أجريت مع مختلف الحجاج.

واعتبرت أن دور المتطوعين في خدمة ضيوف الرحمن من شأنه أن يبعث في الحجيج الطمأنينة والشعور بالأمن والسلام ليكون ذلك باعثاً لهم على مزيد الخشوع والاطمئنان في أداء فريضة الحج.لافتاً إلى دور المتطوعين ورجال الأمن الذين بلغ عددهم هذا العام مايقارب 300 ألف متطوع بمختلف الأعمار وإن دل هذا الشيء فيدل على حسن نهج شبابنا ووعيهم بأهمية التطوع وأجره العظيم خدمة حجاج بيت الله الحرام لهذا العام

من جانبها، قالت أماني الثنيان عضو لحنة الإعلام في جمعية البحرين للعمل التطوعي إن ماتم من نجاح لعملية الحج هذا العام بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان آل سعود ماهو إلا نهج متواصل المسيرة عبر التاريخ يخطون عليه آل سعود وليس بغريب على المملكة ماتقدمة لضيوفها شاكرين القطاعات العسكرية والجهات الإدارية المدنية المعنية لما تم بذلة وأن هذا لشرف عظيم لكل عربي مسلم متمنيين لبلاد الحرمين الشريفين دوام الأمن والأمان والازدهار في حكم آل سعود.