اتفق المشاركون في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية في نسخته الخامسة وذوي الإعاقة والفتيات على أن زيادة جوائز الدوري جعل المنافسة قوية في ظل حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على توفير سبل المنافسة الشريفة على الألقاب، وأكد عدد من المشاركون والجماهير أن زيادة مكافآت الفرق الفائزة أسعدت جميع الفرق المشاركة.

وكان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد اعتمد مكافآت الفائزين بألقاب دوري المراكز الشبابية وذوي الإعاقة والفتيات لتصل إلى 20 ألف دينار، إضافة إلى تخصيص سيارة للجماهير سيتم السحب عليها في الحفل الختامي الذي سيقام يوم الخميس القادم 14 سبتمبر الحالي على صالة مدينة خليفة الرياضية.


سبت: الزيادة حافز للجميع

أوضح رئيس مركز شباب الشاخورة علي سبت أن زيادة جوائز الدوري ووصولها إلى 20 ألف دينار وتخصيص سيارة للجماهير وجوائز فردية لأفضل اللاعبين، جميعها علامات تحفيزية لجميع الفرق وخطوات رائدة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مبيناً أن النسخة الحالية شهدت تطوراً كبيراً من حيث المستوى الفني الذي قدمته الفرق المشاركة إضافة إلى أن وصول 59 مشاركاً يؤكد الاستمرار في التطور.

وأشاد علي سبت بمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وحرص سموه على تقديم الجوائز المميزة للفرق المشاركة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة العليا.

الحربان: خطوات للتطوير

المدرب الوطني خالد الحربان، أكد أن زيادة المكافآت تؤكد حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على إخراج الدوري بأفضل صورة وتقديم أفضل الجوائز للفرق الفائزة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة لاقت استحسان الجميع وجعلت المنافسة تكون قوية.

وقال: "إن المنافسة على الألقاب قوية، وأعتقد أن نسبة زيادة الجوائز المالية ساهمت بزيادة الحماس والندية في المنافسات، إضافة إلى أن تخصيص سيارة خاصة بالجماهير تؤكد حرص سموه على الدور الكبير الذي تلعبه الجماهير التي تشهد المنافسات.

وأوضح الحربان أن خطوات زيادة المكافآت وتخصيص سيارة للجماهير وجوائز فردية لأفضل اللاعبين تعتبر من الخطوات التطويرية للبطولة التي تشهد تطوراً ملحوظاً عاماً بعد الآخر.

الشرقاوي: دافع للفرق المشاركة

المحلل في قناة البحرين الرياضية لاعب منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات محمد الشرقاوي أشار إلى أن زيادة المكافآت دافع لكافة الفرق المشاركة في الدوري، مؤكداً أن الإعلان عن زيادة المكافآت حظي باهتمام واسع من الشارع الرياضي.

وأوضح الشرقاوي أن تخصيص سيارة للجماهير سيزيد من الحضور الجماهيري في الأدوار المقبلة، لاسيما أن هذه الخطوة تؤكد حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الدور الجماهيري الذي يكون العلامة الفارقة لكافة النجاحات.

جماهير: نتمنى الفوز بالسيارة

وحرصنا على إطلاع آراء عدد من الجماهير التي تحضر المباريات، إذ قال مشجع محرقاوي إن الحضور الجماهيري سيتضاعف في الفترة المقبلة، وتمنى أن يحظى بالفوز بالجائزة الكبرى المخصصة للجماهير.

أما أحد المشجعين من فريق مركز شباب سند، أوضح أن تخصيص سيارة للجماهير سيجعل الجميع يترقب ساعة الإعلان عن الرقم الفائز، متمنياً أن يحظى هو الآخر بالفوز بالسيارة.

في حين يرى مشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة، أن الفترة القادمة ستكون أكثر حضوراً للجماهير، مبيناً أن الجميع سيتمنى الفوز بهذه الجائزة الكبيرة.

واتفقت الجماهير أن الحضور الجماهيري يلعب دوراً كبيراً بإعطاء دفعة معنوية كبيرة للاعبين بتقديم أفضل المستويات.

وقدمت الجماهير الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على هذه المبادر، مؤكدة أنها دافع للمجتمع البحريني بحضور المباريات والدخول في فرصة الفوز بالسيارة.