أعلنت شركة "جي إف إتش العقارية"، الذراع العقاري التابع لمجموعة "جي إف إتش المالية"، السبت عن مشاركتها كشريك استراتيجي لمعرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس 2017"، الذي يعقد في البحرين تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة في الفترة بين 26 و 28 أكتوبر 2017.

وتٌعد "جي إف إتش العقارية"، شركة رائدة في قطاع العقارات، وتتميز بمحفظة فريدة من المنشآت والعقارات عالمية المستوى ضمن عدد من المشاريع الرائدة التي تتصف بالامتياز والابتكار.

وعملت الشركة على تنفيذ عدد من أهم المشاريع العقارية في البحرين، كما نجحت في توسيع بصمتها وحضورها في مناطق الخليج العربي، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والهند، إلى جانب قيامها بالعديد من الاستثمارات الاستراتيجية في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.



وتعمل الشركة حالياً على إنجاز عدد من المشاريع في دبي والبحرين، حيث يقع مقرها الرئيس. وتشمل هذه المشاريع كلاً من "ذا هاربر رو" و"هاربور ووك" الواقعة في مرفأ البحرين المالي، إلى جانب المشروع السكني "كاليفورنيا فيلاج" في دبي، ومشروع "فيلامار" المميز في مرفأ البحرين المالي والذي تسير أعمال البناء فيه بشكل ثابت بحسب المخطط.

ويتيح كل واحدٍ من هذه المشاريع متعددة الاستعمالات أعلى درجات الفخامة والرقي، لتعكس التزام الشركة باعتماد أعلى معايير التميز في التصميم والبناء.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "جي إف إتش العقارية" ماجد الخان: "انطلاقاً من كوننا جهة استثمارية وتطويرية رائدة في المملكة، فإننا نلتزم بتعزيز وتطوير الفرص الكبيرة التي ينطوي عليها قطاع العقارات في المملكة، وبشكل خاص في مجال المشاريع الفاخرة عالمية المستوى، والتي تعمل شركتنا حالياً على إنجاز كوكبة منها ضمن منطقة مرفأ البحرين المالي الفريدة بإطلالاتها المائية الخلابة".

وأضاف "نتطلع قدماً للمشاركة في المعرض لاستعراض أبرز مشاريعنا، ولمساعدة المشترين المحليين والمستثمرين من شتى أنحاء المنطقة للحصول على فهم أعمق لطبيعة سوق العقارات في المملكة والقيمة التي يقدمها".

في حين قال رئيس اللجنة المنظمة للمعرض محمد السيد إن الشركة تقدم الدعم للمعرض منذ عدة سنوات، ميناً ان الشركةتنهدف لأن يصبح "بايبكس" المنصة الأساسية والمفضلة المتعمدة من قبل "جي إف إتش العقارية" للوصول إلى الشريحة المستهدفة الصحيحة، واستعراض رؤيتهم المستقبلية لاقتصادنا الواعد".

ومن المقرر أن ينعقد معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس 2017" في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويعتبر ’بايبكس‘ معرضاً رائداً للعقارات في البحرين، حيث يتمتع بأهمية كبرى ضمن أجندة الفعاليات المعنية بالقطاع العقاري في المملكة. وباعتباره معرضاً متخصصاً غير ربحي يتم تنظيمه بأسلوب مهني، فإن "بايبكس" يمثّل حدثاً رائداً على مستوى القطاع، ولاسيما أنه يوفر منصة رئيسية تساهم في استعراض أحدث المستجدات والتوجهات، فضلاً عن ترويجه لمشاريع البنية التحتية الرئيسية ومشاريع العقارات بالمنطقة.