أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، عن تحقيق محفظة الخدمات المصرفية الخاصة بعملائه أداءاً إيجابياً، مشيراً إلى تحسن الأوضاع الإقتصادية وزيادة رغبة العملاء في الإستثمار وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء.

وفي أكتوبر 2016 أطلق بيت التمويل الكويتي – البحرين قسم "الخدمات المصرفية الخاصة" بعد إعادة تنظيمه تماشياً مع الاستراتيجية الجديدة للشركة الأم – مجموعة بيتك – والتغييرات في هيكل المجموعة. ومنذ ذلك الحين، شهد قسم الخدمات المصرفية الخاصة، الذ ي أصبح احد الأقسام الرئيسية في مجموعة "بيتك"، نمواً مضطرداً وعروضاً قيّمة الى جانب تقديمها لخدمات مصرفية شخصية موجهة خصيصاً لكبار العملاء.

وقال المدير التنفيذي في بيت التمويل الكويتي – البحرين عبد الرزاق جواهري: "لطالما حرصنا، على وضع عملائنا على قمة قائمة أولوياتنا حيث نعمل على أن نفوق توقعات الزبائن عبر تقديم منتجات إسلامية وخدمات مصرفية خاصة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء".



وأضاف "يلعب فريقنا المتخصص من مديري العلاقات الذين يتمتعون بدرجة عالية من الخبرة، دوراً فعالاً في إرضاء العملاء من خلال الإستفادة من موارد البنك وتصميم حلول متفردة تتلاءم مع الاحتياجات الفردية..نعمل على تطوير استراتيجيات استثمارية بإمكانها أن تحقق الأهداف الاقتصادية المرجوة بكل سهولة ومرونة مع ضمان المحافظة على الشفافية في جميع عروضنا والإبقاء على قيم الخدمات المصرفية الإسلامية الأصيلة".

ويتميز قسم الخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي – البحرين بتقديمه لخدمات استثنائية مصممة خصيصاً لتلبية الإحتياجات الشخصية والتجارية المتعلقة بكلٍ من كبار الشخصيات والمكاتب العائلية، والشركات الخاصة. ويقدم قسم الخدمات المصرفية الخاصة مميزات لا مثيل لها ومنها توفير مدراء علاقات متخصصين، وخدمات الأولوية التي تقدم مزايا مصرفية فريدة للعملاء.

وأضاف جواهري: "يتميز قسم الخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي بتوفيره لخدمات ممتازة وعروض المنتجات الشاملة..نحرص على تقديم مجموعة من الحلول المصرفية مثل الحسابات الجارية، وحسابات التوفير لكبار العملاء، وحسابات الاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كالمرابحة والوكالة حيث يتم إدخال الأرباح المحققة لحسابات الوكالة الإستثمارية إلى حسابات العملاء بشكل شهري".

وأكد أن بإمكان فتح جميع الحسابات بالدينار البحريني أو بأية عملة أجنبية رئيسة أخرى. وسيحظى العملاء كذلك بمدير علاقات مخصص، ومعدلات تفضيلية لأسعار صرف العملات الأجنبية، وتخفيض على رسوم الخدمات، ودفتر شيكات مصمم على نحو خاص، وستساهم جميع تلك المزايا في التعزيز من تجربتهم المصرفية مع بيت التمويل الكويتي – البحرين."

وواصل: "تماشياً مع استراتيجية مجموعة بيتك التي تدفع جميع أقسامها الفرعية إلى تبني نهج فريد لخدماتنا المصرفية، قمنا بإطلاق حسابات الوكالة الاستثمارية الجديدة التي تمنح المزيد من الخيارات والأدوات الإقتصادية للعملاء حيث يحصل أصحاب تلك الحسابات على أرباح متفق عليها من صفقة استثمارية يقوم بها البنك بالنيابة عن العميل".

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم قسم الخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي لعملائه بطاقة فيزا سيغنتشر، التي تمنحهم مجموعة واسعة من المزايا، مثل إمكانية الدخول إلى أكثر من 500 صالة مطار حول العالم، إلى جانب مجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة، علاوة على تقديم خدمات الإستقبال والإرشاد الشخصية، والتأمين على الحوادث الشخصية والسفر، وتمديد فترة الضمان وحماية الشراء. كما سيحظى العملاء براحة البال وسهولة استخدام بطاقة فيزا في جميع أنحاء العالم.