أشاد النائب عادل العسومي نائب رئيس البرلمان العربي، بتعيين المستشار الإعلامي أحمد المرشد خبيراً إعلامياً بمكتب الأمين العام لجامعة الدول العربية، منوّهاً بإسهاماته في مجالات الإعلام والعلاقات العامة، والتي أسهمت في الارتقاء بالعديد من القطاعات التنموية التي عمل بها خلال مسيرته الحافلة بالإنجاز والعطاء.

وأكد نائب رئيس البرلمان العربي أن اختيار المرشد للعمل في مكتب الأمين العام لجامعة الدول العربية يؤكد ما يتمتع به المرشد من خبرات متراكمة ستعمل على تحقيق ما تتطلع له جامعة الدول العربية، لاسيما وأن المرشد له إسهاماته المتنوعة في عدد من كبرى المؤسسات الإعلامية في مختلف الدول العربية.

وأشاد العسومي، بما تحظي به الكوادر البحرينية في المجال الإعلامي من مكانة عربية مرموقة، بفضل ما تلقاه من دعم واهتمام من القيادة البحرينية الرشيدة، وهو ما يضعها على سلم أولويات العمل العربي في عدد من القطاعات والمجالات.



وأكد نائب رئيس البرلمان العربي، أن المرشد سينجح في تحقيق تطلعات الجامعة العربية نحو تطوير منظومة العمل الإعلامي للجامعة العربية وتحقيق استراتيجيتها الإعلامية بما يخدم قضايا الأمة العربية ويعمل على توحيد صفوفها نحو مواجهة التحديات والأزمات التي تحدق بها.