أعلنت جمعية مصارف البحرين عن رعاية بنك البحرين والكويت فعالية "حفل الاستقبال السنوي لبنوك البحرين"، الذي تقيمه جمعية مصارف البحرين مساء يوم 14 أكتوبر القادم في فندق فيرمونت في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأكد الرئيس التنفيذي للجمعية د.وحيد القاسم على الشراكة المثمرة المتواصلة مع بنك البحرين والكويت، بما يعزز من قدرة الجمعية على تنظيم حفل الاستقبال السنوي لبنوك البحرين بشكل يعكس بالفعل مكانة القطاع المالي والمصرفي الوطني، ويسلط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في سوق الخدمات المالية بغية استقطاب المستثمرين في مجال القطاع المالي والمصرفي.

فيما أكد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، أهمية هذا الحفل في إبراز التقدم والنمو الذي يشهده القطاع المصرفي في البحرين أمام كبار رجال الأعمال وصناع القرار حول العالم.



وقال إن دعم البنك هذه الفعالية عاماً بعد عام يأتي في إطار النجاح المتواصل الذي تحققه الجمعية في تنظيمها، معرباً عن امتنانه للجمعية على الجهود المبذولة لإنجاح هذا الحدث ودعم الجمعية للقطاع المصرفي في المملكة عن طريق الشراكة مع المجموعات المصرفية والمالية، متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.

ويُجرى حفل الاستقبال السنوي لبنوك البحرين بحضور مرتقب من قبل وفد بحريني رفيع من قيادات القطاع المالي والمصرفي الحكومي والخاص، يتقدمهم وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، ومحافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج، إضافة إلى محافظي البنوك المركزية، ووزراء المالية والتنمية، وكبار المسؤولين من القطاع الخاص، وأكاديميين، ومديري صناديق الثروة السيادية، ومديري الأصول، وصناديق التحوّط، وشركات التأمين والشركات متعددة الجنسيات.