قدم مستشار لعبة الجودو في اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الكابتن نبيل العريفي حامل حزام 8 دان ماستر، اختبارات عملية للحزام الأسود 1 دان للاعبين المشاركين في الاختبارات التي نظمها الاتحاد ضمن استراتيجيته لتطوير كوادره الفنية ووصولها إلى أعلى المستويات.

وتعتبر هذه الاختبارات هي الأولى على مستوى اللعبة للاعبي الجودو للحصول على الحزام الأسود 1 دان.

وتم تشكيل لجنة للاختبارات تكونت من مستشار لعبة الجودو الكابتن نبيل العريفي ومستشار الاتحاد والمدير الفني للعبة التايكوندو الكابتن توفيق نويصر والمدير الفني للجودو الكابتن خالد العريفي.



وشارك في الاختبارات 7 لاعبين هم: إبراهيم عبدالله جمشير، فهد نبيل العريفي، عبدالله عبدالرحمن الكواري،راجي توفيق نويصر، فايز عادل علي، محمود محمد سعيد، علي عبدالله هلال، وخالد وليد علي.

وأكد العريفي أن هذه الخطوة تعتبر الأولى وقد حققت الكثير من النجاحات لاسيما أن لاعبي الجودو كانوا مميزين، مشيراً إلى أن دعم ومتابعة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ساهمت بتحقيق النجاح لهذه الاختبارات.

وأشاد الكابتن خالد العريفي بجهود الكابتن نبيل العريفي، مشيداً بالدعم الكبير الذي تحظى به اللعبة من مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، وأوضح العريفي أن الاختبارات كانت ناجحة وسط دعم كبير من الاتحاد برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط.

وفي النهاية أهدى كلا من مستشار لعبة الجودو نبيل العريفي ومستشار الاتحاد والمدير الفني للعبة التايكوندو توفيق نويصر، حزام 5 دان للمدير الفني لمنتخب الجودو خالد العريفي.