رعى وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، حفل تكريم الطلبة المتفوقين والذي نظمه نادي قلالي بحضور عدد من المدعوين وأولياء الأمور ورئيس نادي قلالي جمعة شريدة.

وقال الوزير: "مناسبة جديدة نتقدم فيها بالتهاني والتبريكات إلى أبنائنا الطلبة والطالبات بمناسبة تفوقهم الدراسي بعد جهد كبير بذلوه طيلة العام وسهر الليالي في سبيل تتويج هذه المثابرة بالتفوق والنجاح".

وأضاف: "نهنئ أولياء أمور الطلبة والطالبات على تفوق أبنائهم وبناتهم ونقدر ما بذلوه من جهود جبارة ليقطفوا اليوم ثمار ذلك العناء من أجل أن يروا أبناءهم في هذا الموقع ويقفون أمامهم في محفل وطني يتم من خلاله تكريمهم نتاجا لجهدهم ومتابعتهم وعطائهم".



وقال الجودر: "نشيد بالمبادرة الطيبة التي تقدم بها مجلس إدارة نادي قلالي في تكريم أبناء المنطقة من المتفوقين في مشهد يؤكد تفاعل النادي مع محيطه إضافة إلى تحقيق أهداف النادي في الجانب الثقافي والعلمي بتكريم كوكبة من الطلاب الطالبات المتفوقين".

وكان الحفل بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقت طالبة كلمة نيابة عن المتفوقين قدمت من خلالها الشكر للقيادة لما توليه للتعليم من دعم واهتمام، ما أسهم في تحقيق هذه النتائج المشرفة للطلبة والطالبات.