قال محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، إن الأمن ركيزة التنمية والمحرك الأساسي لنهضة وتقدم الدول بين الأمم وهي الحقيقة التي لا يختلف عليها احد.

وأشاد محافظ الجنوبية بالجهود التي يقوم بها ضباط وأفراد مديرية شرطة المحافظة في فرض الأمن العام ونشر الطمأنينة بكافة أرجاء المحافظة.

وأكد سموه بأن الأمن ركيزة التنمية والمحرك الأساسي لنهضة وتقدم الدول بين الأمم وهي الحقيقة التي لا يختلف عليها أحد والواقع الذي يستوجب إيصاله إلى أفراد ومجتمع المحافظة من خلال البرامج والفعاليات المتنوعة المحققة لمفهوم الشراكة المجتمعية إلى جانب تعزيز المسؤولية الوطنية لدى المواطن تجاه وطنه وجعله رجل الأمن الأول في حماية وصون مقدرات ومنجزات الوطن عبر التعاون المستمر مع رجال الأمن .



جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية حيث كان في استقباله رئيس مركز شرطة الزلاق العقيد عيسى ثامر الدوسري ورئيس مركز شرطة الرفاع الشرقي المقدم الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ورئيس مركز شرطة الرفاع الغربي المقدم الشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة.

وأكد سمو محافظ الجنوبية خلال الزيارة على العلاقة التكاملية التي تربط المحافظة ومديرية شرطة المحافظة في تركيز دعائم الأمن المجتمعي وتعزيز الوقاية والسلامة العامة ضمن الهدف الواحد الذي يسير عليه الجانبان لخدمة الأهالي.

وأشار سموه إلى أهمية معالجة الملاحظات والقضايا الأمنية البارزة على نطاق المحافظة بشكل مشترك من خلال وضع البرامج التوعوية والوقائية المستدامة التي تساهم في الحد والقضاء على بعض الظواهر السلبية والمشكلات الأمنية والاجتماعية .

كما شاهد سموه عرضاً مرئياً تضمن الإحصائيات والبيانات للأحوال الأمنية العامة للمحافظة الجنوبية وأهم الخطط والمهام التي تنفذها المديرية.

وعبر ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية عن تقديرهم واعتزازهم لزيارة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة لمبنى المديرية واهتمام ودعم سموه لجهود رجال الأمن في خدمة المواطنين والمقيمين معربين بالوقت نفسة عن تعاونهم التام في توطيد العمل المشترك تحقيقاً لتطلعات سموه في إيصال افضل الخدمات من مختلف النواحي للمحافظة وقاطنيها.