انضمت "سويس– بلهوتيل انترناشيونال"، إلى برنامج مكافآت طيران الخليج "فالكون فلاير" -برنامج الولاء للمسافر المتكرر- وتمنح بموجبه أعضاء فالكون فلاير لدى الشركة الوطنية البحرينية 200 ميل مقابل كل ليلة إقامة في أي من فنادق سويس- بلهوتيل المشاركة والمنتشرة في 23 دولة حول العالم، إذ بدأ سريان الاتفاق في أول سبتمبر 2017.

وقال لوران أ.فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير للشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس-بلهوتيل انترناشيونال: "نحن ملتزمون بمكافأة ضيوفنا على ولائهم وهذا التحالف الجديد سوف يمنح أعضاء فالكون فلاير الحق في مكاسب رائعة في فنادقنا الموجودة في بعض من أكثر الوجهات أهمية ورواجا".

وأضاف "مع اتساع مداه وشعبيته كبرنامج للمسافر كثير الترحال، تعتبر هذه الشراكة مع برنامج فالكون فلاير الخاص بطيران الخليج رابطا استراتيجيا للغاية بالنسبة لنا وسيزيد من شهرة علاماتنا التجارية عالميا فضلا عن تعزيز وجودنا في أهم أسواق المصدر بالنسبة لنا في الشرق الأوسط".



وتخدم طيران الخليج 42 مدينة في 25 دولة وتقوم بتسيير رحلات يومية إلى 10 مدن إقليمية. ومن أجل الفوز بأميال، يتعين على الضيوف ذكر رقم عضويتهم في فالكون فلاير عند حجز إقامتهم في أي من الفنادق المشاركة من بين شبكة سويس– بلهوتيل العالمية وتقديم بطاقة عضوية فالكون فلاير وقت تسجيل الوصول. كل الحجوزات يجب أن تتم مباشرة مع الفندق أو من خلال موقع الفندق على الإنترنت.

رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي قال إن: "برنامج فالكون فلاير الخاص بطيران الخليج يمنح مجموعة من المزايا والفوائد للأعضاء ونحن نعمل باستمرار لتوسيع شبكتنا من الفنادق الشريكة من أجل جعل البرنامج مجزيا بقدر الإمكان.. من أجل تحقيق هذا الهدف، تمنح شراكتنا مع سويس- بلهوتيل انترناشيونال أعضاءنا الفرصة لاكتساب أميال ثمينة خلال إقامتهم في أي من فنادق سويس- بلهوتيل المشاركة".